محمد رمضان ينفعل بسبب غزة ويطالب بشن حرب عربية

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
محمد رمضان ينفعل بسبب غزة ويطالب بشن حرب عربية

عبر الفنان المصري محمد رمضان عن غضبه واستيائه من الوضع الراهن في غزة، وعبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي دعا لحرب عربية تشارك فيها حكومات الشرق مجتمعة.

كلم حكومتك

أبدى محمد رمضان انزعاجه من كم الرسائل الهائل الذي يتلقاه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، والذي يناشده فيها أصحابها بالتحدث عن القضية الفلسطينية للتوعية بما يجري في غزة وإنقاذ الأطفال الذين يموتون يوميا إثر هجمات الاحتلال.

محمد رمضان في فيديو انتشر بسرعة كبيرة على السوشيال ميديا، أكد أنه منزعج كثيرا من مطالبات التحدث باللغة الإنجليزية، لأن الواقع يحتم على الشعوب العربية أن تناشد حكوماتها وليس الغرب، بأن يخرجوا السلاح والطائرات ويشنوا حرباً على دولة الاحتلال، لافتا إلى أن الوضع الراهن لن ينقذ العرب منه سوى العرب أنفسهم.

وقال محمد رمضان في الفيديو: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، ربنا يصبر أهالي الشهداء، ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله، كم الرسائل اللي بتجيلي وعايزني أنزل حاجة، وعايزين صوتنا يوصل، يوصل لمين؟ يعني عايزين صوتنا يوصل لمين برا بلادنا، بلادنا عندها جيوش وعندها أسلحة، وبنشتري أسلحة ودبابات وبنشتري طيارات، وبنسيبها لحد ما تصدي ونشتري غيرها، هنستخدمها إمتى أسلحتنا وجيشنا وجيوشنا؟"

تابع رمضان منفعلا بشدة: "عايزين الناس تعرف أننا بنتضرب وكده وأنت فين أنت؟صوتك يوصل لحكومتك قول لحكومتك طلع السلاح وروح حارب، دي فلسطين مين هيدافع عن عربي زيه زيك ما نقول كلام عاقل".

شاهدوا الفيديو 

خلال الساعات الأخيرة كان محمد رمضان قد تعرض لانتقادات حادة بسبب خضوعه لجلسة مساج، فيما نال سيلا من التعليقات السلبية التي اتهمته بتجاهل القضية الفلسطينية، ليخرج بعد ساعات قليلة بالفيديو أعلاه.

وتفاعل الجمهور مجددا مع فيديو رمضان عبر منصات التواصل الاجتماعي، وكتب البعض مشيدا بموقفه وغضبه: "الواحد عمال يعيد الفيديو مش مصدق إنه مش مشهد في فيلم ولا مسلسل بتعمله"، "موقف يا أبو رمضان للتاريخ ، مافي أي واحد مشهور حتى ما هو مشهور ، قال نفس الكلام !! كنت ما ادانيك لكن موقف هذا بيطلعك فوق في قلوب الناس ودعاويهم مع غزة، لأنك خاطرت على شهرتك عشان توقف مع إخوانك المسلمين".

انتقادات محمد رمضان

يذكر أن محمد رمضان قد تعرض مؤخرا لانتقادات حادة بعد نشر صوره مع Yemi Alade، حيث استفزت إطلالته الجمهور بسبب ارتدائه جاكيت من الجينز بتوقيع غوتشي، الجاكيت حمل من الخلف علامة تشبه إلى حد كبير علامة حركة الماسونية، وهو ما أوقعه تحت طائلة الانتقادات.

وبعد انتقاده أكثر من مرة بسبب ما أطلق عليه النشطاء تجاهل القضية علق رمضان: "لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظراً لالتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى أخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية، أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم... وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار طلبنا من أمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعاً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار