مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على قناة CBC

  • تاريخ النشر: الجمعة، 01 أبريل 2022
مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على قناة CBC

مع حلول شهر رمضان الكريم، تزايد البحث عن مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2022 على القنوات الفضائية، التي أعلنت مواعيد عرض المسلسلات والبرامج المقرر عرضها طيلة أيام الشهر الكريم.

حيث إنه مع انطلاق ماراثون الأعمال الدرامية في موسم رمضان 2022، تتنافس المسلسلات على صدارة مؤشرات الأعلى مشاهدة سواء في البث المباشر أو الإعادة.

ويشار إلى أن 36 مسلسلا هو إجمالي عدد جميع مسلسلات رمضان 2022 المصرية، تعرض على القنوات الفضائية المصرية والعربية، ومنصات البث الإلكترونية مثل شبكات شاهد ووتش إت وغيرها.

التقرير التالي يستعرض مواعيد مسلسلات رمضان التي تعرض على شاشة "سي بي سي" CBC، والتي تقدم مجموعة متنوعة من الدراما المصرية، لعدد من ألمع نجوم التلفزيون، ممن يتصدرون المشهد الدرامي خلال المواسم الرمضانية الماضية.

مسلسل يوتيرن:

مسلسل يوتيرن، ويعرض على شاشة "سي بي سي" CBC الساعة 6:15 مساء، على أن تكون الإعادة الساعة 7:15 صباحًا طول شهر رمضان المبارك.

مسلسل "يوتيرن" يعرض يشارك في بطولته النجمة ريهام حجاج، وتوفيق عبدالحميد، العائد للتليفزيون بعد غياب 12 عاما. والمسلسل من إنتاج العدل جروب، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل «توتيرن»، الأغنية الخاصة بتتر العمل، بصوت الفنانة نانسي عجرم ، وتم طرحها قبل أيام.

الأغنية كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي أحمد عادل، مكساج وماسترنج هاني محروس، موسيقي تصويرية عزيز الشافعي.

مسلسل فاتن أمل حربي:

مسلسل فاتن أمل حربي، يعرض على شاشة "سي بي سي" CBC الساعة 7:35 مساء، ويعاد الساعة 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

والمسلسل من بطولة نيللي كريم، وتأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ومن إخراج ماندو العدل.

تتر المسلسل من غناء النجمة المتألقة أنغام، وتأليف مدحت العدل، ألحان أحمد جمال العدل، توزيع نادر حمدي.

مسلسل Suits بالعربي:

مسلسل Suits بالعربي، يعرض على شاشة "سي بي سي" CBC الساعة التاسعة مساء، ويعاد الساعة 2:05 بعد منتصف الليل، والساعة 8:45 صباحا.

المسلسل من بطولة آسر ياسين، ويشاركه العديد من النجوم على رأسهم ريم مصطفى، وأحمد داود، تارا عماد، صبا مبارك، مصطفى درويش، أسماء جلال، وغيرهما العديد من الفنانين.

ويعد المسلسل هو العمل الوحيد في دراما رمضان هذا العام المأخوذ من عمل أجنبي، إذ يعد النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الشهير "suits" الذي تم عرض أول مواسمه عام 2011، وتدور أحداثه حول عالم المحاماة وكواليس القضايا والتلاعب فيها، وذلك من خلال 6 شخصيات رئيسية داخل مكتب محاماة هو الأكبر في البلد.

أهم شخصيات المسلسل هو زين ثابت، ويقدم شخصيته الفنان سر ياسين، المحامي الأبرز في المكتب، ويتميز بالذكاء والثقة بالنفس، ويراه الكثيرون بأنه مغرور خاصة في طريقة تعامله مع القضايا التي يتم توكيله فيها.

مسلسل "suits بالعربي" سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة تي فيجن للمنتج طارق الجنايني.

مسلسل ملف سري:

مسلسل ملف سري، يعرض على شاشة "سي بي سي" CBC، الساعة 10:15 مساء، والإعادة الساعة 5:45 صباحا، و3:45 مساء.

والمسلسل من بطولة النجم هاني سلامة، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محسن محيي الدين، أحمد سعيد عبد الغني، إيهاب فهمي، شيرين، كارولين عزمي، علاء مرسي، صبا الرافعي، وإيمان يوسف وغيرهم، من تأليف محمود حجاج، إخراج حسن البلاسي، وإنتاج مجموعة فنون مصر للإنتاج والتوزيع (ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز).

مسلسل راجعين يا هوى:

مسلسل راجعين يا هوى، يعرض على شاشة "سي بي سي" CBC الساعة 11:35 مساء، على أن يعاد الساعة 4:30 صباحا و2:15 مساء اليوم التالي.

مسلسل "راجعين يا هوى" للمخرج محمد سلامة، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، ويشارك في بطولته خالد النبوي ونور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير، ويعرض على شاشة "دي إم سي".

ويمثل مسلسل راجعين يا هوى، عودة للمؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة لدراما رمضان بعد ١٠ سنوات من وفاته.