محمد رمضان يخطف الأنظار خلال مباراة النصر والأهلي

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023
محمد رمضان يخطف الأنظار خلال مباراة النصر والاهلي

حضر الفنان المصري محمد رمضان، مباراة القمة بين ناديي الأهلي والنصر السعوديين، في ختام منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

حضور محمد رمضان لمباراة الأهلي والنصر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض التقارير التليفزيونية مقطع مُصوّر يظهر خلاله الفنان المصري محمد رمضان جالسًا في مدرجات ملعب الأول بارك، أثناء متابعته مباراة الكلاسيكو بين الأهلي والنصر أمس.

كانت الصفحة الرسمية لقناة أس أس سي، قد نشرت مقطع فيديو يكشف عن تواجد محمد رمضان في المدرجات، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "الفنان محمد رمضان في الأول بارك". فيما تضمن أحد المقاطع المُتداولة تعليقاً صوتيًا من الكابتن مدحت شلبي على ظهور محمد رمضان في مدرجات الأول بارك قائلًا: "جننتنا يا رمضان، شعر أبيض وشعر أسود وأصفر، نمبر وان وكلنا عارفين، بس مش عارفين بيشجع مين النهارده الله أعلم".

خلال المباراة، تمكن نادي النصر من تحقيق الفوز بعد إحراز 4 أهداف مقابل 3 أهداف أحرزها النادي الأهلي، وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن للمحترفين 2023-2024. بهذا الفوز، رفع النصر رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري السعودي، يليه الأهلي في المرتبة السادسة بنفس الرصيد. يشهد الموسم الحالي منافسة قوية بين جميع الفرق، نظرًا للتعاقد مع العديد من اللاعبين الأجانب أصحاب الأسماء الكبرى في القارة الأوروبية.

رونالدو يحرز الهدف الأول بالمباراة

خلال مباراة نادي الأهلي والنصر بالدوري السعودي للمحترفين، تمكن كريستيانو رونالدو، نجم نادي النصر، من إحراز الهدف الأول خلال المباراة مبكرًا في القمة، وتحديدًا خلال الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء. وبعد 13 دقيقة أحرز أندرسون تاليسكا هدفا ثانيًا، ثم سجل فرانك كيسي هدف تقليص الفارق للأهلي في الدقيقة 30. وفي ختام الشوط الأول، تمكن تاليسكا من تسجيل هدف ثاني له وثالث لفريقه.

خلال الشوط الثاني، وبعد مرور 5 دقائق فقط من بدايته، تمكن رياض محرز من إحراز هدف لصالح الأهلي مجددا من خلال ركلة جزاء. بعدها، أحرز كريستيانو رونالدو هدفه الثاني والرابع لفريقه في الدقيقة 52. وفي الدقيقة 87 سجل فراس البركان الهدف الثالث للأهلي.

تكريم محمد رمضان خلال حفل موريكس دور

يُذكر أن الفنان المصري محمد رمضان، كان قد شارك مؤخرًا مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، مقطع مُصوّر يوثق به تغيير لون شعره، إلى اللون الأشقر، والذي ظهر به خلال حفل موريكس دور في لبنان. خلال حفل موريكس دور في لبنان، ظهر محمد رمضان بلون شعر مختلف، حيث اختار اللون الأشقر، والذي بدا متناسبًا بدرجة كبيرة مع لون بشرته.

كان محمد رمضان قد وصل إلى بيروت، قبل الحفل، بطائرة خاصة، وشارك مع متابعيه عبر إنستغرام، حينها، لحظات وصوله من خلال مقطع مُصوّر، أرفقه بتعليق قال خلاله: "وصلت اليوم بيروت لاستلام جائزة أفضل ممثل عربي من مهرجان الموريكس دور عن شخصية جعفر العمدة، الحمد لله".

بالإضافة إلى تغيير لون شعره، تواجد الفنان المصري محمد رمضان على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز الموريكس دور اللبنانية لعام 2023، مرتديًا بدلة حمراء اللون، وذلك استعدادًا لتكريمه بجائزة أفضل ممثل عربي عن دوره خلال مسلسل "جعفر العمدة" الذي عُرض في موسم دراما رمضان الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار