محمد عساف يكشف تفاصيل زواجه وسر خوف زوجته منه في البداية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مارس 2021
محمد عساف يكشف تفاصيل زواجه وسر خوف زوجته منه في البداية

كشف الفنان الفلسطيني، محمد عساف، قصة زواجه للمرة الأولى بعد 7 أشهر من حفل الزفاف، وكيف تعرف على ريم عودة زوجته وما فعله عند رؤيتها للمرة الأولى.

محمد عساف يروي قصة زواجه

وأوضح محمد سعاف أنه التقى بها مصادفة دون ترتيب خلال رحلة له في لندن ولكنه شعر بالانجذاب نحوها منذ اللحظة الأولى وطلب منها التقاط الصور معاً ومصافحتها فور رؤيتها.

وأشار محمد عساف في لقاء له مع أنابيلا هلال أنه بعد رؤيتها للمرة الأولى بحث عنها واستطاع الوصول إليها وبدأت المحادثات العادية بينهما دون أن ينطرق الأمر للحديث عن الزواج لكنه شعر بالحب نحوها بعد فترة.

وروى عساف تفاصيل اللقاء الثاني لهما في لندن أيضاً، موضحاً أنهما تقابلا مجدداً وزار منزل أسرتها عدة مرات وشعر وشعر بانجذاب نحو عائلتها بسبب الألفة والحميمية التي تجمعهم، وقررا الزواج بعد وقوعهما في الحب.

وحول شعور زوجته نحوه، أوضح محمد عساف أنها في البداية كانت تشعر بالخوف منه بسبب حياة المشاهير المخيفة بالنسبة لها ورغبتها في حياة مستقرة أكثر، لكنه استطاع توفير الشعور بالطمأنينة لها، بحد تعبيره.

ولفت محمد عساف إلى أن أهم ما يجذبه في زوجته هو هدوؤها وعقلها ورزانتها وطيبة قلبها.

زفاف محمد عساف

احتفل محمد عساف بزفافه في حفل بسيط أقيم في دبي ضم الأهل والأصدقاء المقربين، وكشف عن الخبر السعيد صديقه مواطنه المطرب والمنتج قاسم النجار، من خلال نشر صورة تجمعهما وعلق قائلاً: "أخيراً خبر حلو بال 2020، ابارك لصديقي واخي محمد عساف بمناسبة زواجه، بارك الله لكما وجمع بينكما على الخير والسعادة".

وظهر محمد عساف في المقطع المتداول من زفافه المفاجئ، وهو يرقص مع عروسه على إحدى الأغنيات، ومرة أخرى وهما يجلسان أثناء رقص المدعوين على الأغنية الشهيرة "بنت الجيران".

وعن زوجة محمد عساف، قالت التقارير الصحفية أنها فتاة فلسطينية من غزة تدعى ريم عودة تبلغ 22 عاماً من أم دنماركية، كانت تعيش في السعودية ثم أقامت في الدنمارك بلد والدتها قبل أن تنتقل إلى الإمارات، وأنها التقت بنجم اراب ايدول العام الماضي لتنشأ بينهما قصة حب توجت بالزواج يوم 9 أغسطس 2020.

وبعد إعلان زواج محمد عساف، تم تداول صور عروسه وعائلتها بكثافة عبر مواقع التواصل، حيث استطاعت بعض الحسابات الفنية أن تتعرف على هوية العروس وتنشر صورتها مع أشقائها من الزفاف رغم أن ملامحها لم تكن واضحة أبداً في الحفل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار