غياب هنا الزاهد عن حفل زفاف شيماء سيف يكشف خبايا ما حدث بينهما!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018
غياب هنا الزاهد عن حفل زفاف شيماء سيف يكشف خبايا ما حدث بينهما!

مع تداول صور حفل زفاف شيماء سيف تساءل البعض عن سر غياب الفنانة هنا الزاهد عن الحفل، رغم الصداقة القوية بينهما والتي كشفتا عنها في عدد من الفيديوهات وفي مواقف عدة.

شاهدي أيضاً: لحظة مؤثرة بين شيماء سيف ووالدتها في حفل زفافها أبكت المدعوين    

وكشفت تقارير صحفية سر غياب هنا الزاهد عن حفل زفاف شيماء سيف، هو حضور المنتج هشام جمال الذي كان يربطه بها علاقة عاطفية، تم تداولها بشكل واسع في وقت سابق رغم نفيهما الأمر.

وأضافت التقارير الصحفية أن بعد انفصال هنا الزاهد عن هشام جمال، لم تعد علاقتها مثل سابق مع شيماء سيف، لتنتهي علاقتهما بشكل تدريجي، حتى أن هنا الزاهد لم تنشر منشوراً تبارك فيه لصديقتها على حساباتها على مواقع التواصل.

وتربط شيماء سيف علاقة صداقة قوية بالمنتج هشام جمال، حيث أنه رافقها أثناء وضعها للمكياج استعداداً لحفل زفافها، وظل متواجداً في الحفل حتى نهايته.

وكانت هنا الزاهد وأيضاً هشام جمال نفيا سابقاً وجود أي علاقة حب بينهما كما يشاع، حتى أن الفنانة الشابة أصدرت بياناً تنفي فيه هذه الأخبار تماماً، إلا أن التقارير الصحفية أشارت إلى أن نفيهما جاء بعد أن انتهت قصة حبهما.

الجدير بالذكر أن شيماء سيف احتفلت بزواجها من خطيبها محمد كارتر، بعد خطوبة استمرت أكثر من عام، حيث جمع الحب بينهما خلال عملها في برنامج "نفسنة" الذي كان يشارك فيه كمنتج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار