طارق وأمل أحمد يكشفان تفاصيل بداية علاقتهما وقصة الحب بينهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يوليو 2022
طارق وأمل أحمد يكشفان تفاصيل بداية علاقتهما وقصة الحب بينهما

كشف مشهور تيك توك طارق بن فهد، زوجته أمل أحمد تفاصيل بداية علاقتهما وقصة الحب بينهما والصفات المشتركة بين كلاً منهما.

طارق وأمل يكشفان بداية قصة حبهما

وظهر طارق بن فهد وأمل أحمد في فيديو عبر حسابهما الشخصي على سناب شات ردوا خلاله على الأسئلة التي وجهت لهما من الجمهور.

وجاءت أحد الأسئلة من المتابعين: "هل أنتي اعترفتي بحبك أم هو اعترف أول، أبي أعرف كيف بدأت حياتكم".

وكشف طارق بن فهد أنه أول من اعترف بحبه لزوجته أمل، بينما مزحت الأخيرة معه مشيرة إلى أنها ردت عليه قائلة: "مساء الخير"، إلا أنها في النهاية أحبته.

وأوضح الثنائي أن زواجهما جاء عن قصة حب، وأضافت أمل أحمد إلى أن هناك تطابقاً بين شخصيتها وشخصية طارق بن فهد من بينهما: "احنا الاثنين نفسية ودراما وعصبيين".

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع طارق وأمل بعد أن خطفا الأنظار خلال حفل زفافهما وكشفا عن تفاصيله بداية من الاستعداد للتحضيرات

وكان زواج أمل وطارق ضمن العناوين الأكثر بحثاً داخل المملكة العربية السعودية، بسبب شهرتهما الواسعة عبر تطبيق تيك توك.

ونشرت أمل أحمد فيديو لها أثناء وضع المكياج قبل الفرح وتبعته بفيديو نزولها إلى قاعة الزفاف بجانب استقبالها في الحفل بزفة.

ووثقت أمل أحمد تفاصيل الاستعدادات التي تمت داخل مكان إقامة الزفاف، ونشرتها أيضا في فيديو اختصرت خلاله كافة أوقاتها العاطفية مع زوجها طارق بن فهد، وبثت كافة الفيديوهات السالف ذكرها عبر حسابها في تطبيق سناب شات، ثم استعرضت أداءها رفقة زوجها في رقصة سلو، بالإضافة إلى فقرة لعازفة كمان.

ومن جهته شارك طارق بن فهد فيديو له برفقة زوجته أمل قائلاً: "اللهم لك الحمد شكرا للكل واللبه يجعلني أفرح فيكم يا رب" ، مضيفًا على فيديو آخر "من أجمل اللحظات عسى ربي يرزقكم سعادة الحلال يا رب".

من هي أمل أحمد؟

خطفت السعودية أمل أحمد الأنظار إليها منذ حوالي 5 سنوات بسبب شغفها بالتصوير الفوتوغرافي واحترفت هذا المجال، بجانب توثيق مناسبات أقاربها قبل أن تتحول إلى تصوير الملكات المعروفات، وعادت من جديد لخطف الأنظار بحفل زفافها رغم بساطته.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار