طارق لطفي يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل العتاولة وسبب خوف ابنه

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مارس 2024
طارق لطفي يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل العتاولة وسبب خوف ابنه

تحدث الفنان طارق لطفي عن تفاصيل دوره في مسلسل العتاولة، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024 خلال أيام، وشخصية خضر التي يقدمها أمام الفنان أحمد السقا.

طارق لطفي يكشف تفاصيل مسلسل العتاولة

وأوضح طارق لطفي في تصريحات صحفية له أن الدور يقدمه لأول مرة خاصة أنه دور شعبي، مشيراً إلى أنه يعتبر تحدياً بالنسبة له لأن الأشخاص من المناطق الشعبية لهم خصائص مختلفة بجانب الأعراف التي يتبعونها وتحليهم بأخلاق وشهامة من طابع خاص.

ولفت إلى أنه ركز على طريقة الحديث باستخدام الأيدي والمصطلحات والألفاظ المختلفة والتي كانت بعيدة تماماً عن الألفاظ المعتادة في أدواره السابقة، بحد قوله.

وحول تفاصيل عرض المسلسل عليه، أوضح أن المخرج خالد موسى هو من تحدث معه بخصوص المسلسل وأعجبته القصة للغاية بجانب سعادته لوجود أحمد السقا ضمن فريق العمل.

ووصف طارق لطفي الفنان أحمد السقا بشقيقه قائلاً: "من أطيب وألطف وأجدع البني آدمين اللي ممكن تقابلهم في حياتك"، مشيراً إلى أنه كان يعلم من البداية أن كواليس المسلسل معه ستكون عظيمة وسيشجع كل منهم الآخر على تحمل متاعب التصوير لساعات طويلة.

وكشف طارق لطفي عن تعرضهم للكثير من التحديات خلال تصوير مسلسل العتاولة، موضحاً أن الجمهور سيرى المجهود المبذول في العمل، مشيراً إلى أن الأحداث تضمنت زفاف استمر تصويره لمدة 3 أيام كاملة على مدار الـ 24 ساعة.

وحول تفاصيل شخصية خضر التي يقدمها وعلاقتها بشخصية نصار التي يقدمها أحمد السقا، أوضح طارق لطفي أنه يقوم بدور شقيقه قائلاً: "مكملين لبعض وكل واحد له وظيفته في الحدوتة"، مؤكداً أن الصراع بينهم سيكون لمنع الانفصال بينهم وليس على أن يكون لكل منهم مكانة أكبر من الآخر.

مسلسل العتاولة رمضان 2024

وحول رد فعل ابنه على شخصيته والشكل المختلف الذي ظهر به خاصة بعد إزالة شعره بالكامل والظهور حليق الرأس، مشيراً إلى أنه في البداية عمل مع المخرج على الشكل الذي ستظهر به الشخصية ولكن ابنه لم يعجبه هذا الشكل قائلاً: "ابني ياسين مش بيحب يكلمني بيقولي شكلك وحش وخايف منه"، متمنياً أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور.

ولفت إلى أنه ينتظر رد فعل الجمهور خاصة أنه لا يمكن لأحد أن يتوقع أن يقدم دور الأكشن لكن الجمهور سيشاهد مشاهد قتالية وتشويقية على مدار الحلقات.

أحمد السقا يتحدث عن مفاجآت العتاولة

وكان الفنان أحمد السقا تحدث عن مسلسل العتاولة في تصريحات صحفية سابقة واصفاً إياه بأنه يتمتع بخصوصية شديدة لأن أحداثه تدور في الإسكندرية ولديهم طباع خاصة وطريقة في الحديث.

طارق لطفي مسلسل العتاولة

ولفت إلى أن شخصية نصار التي يقدمها في المسلسل هي نموذج لبطل تراجيدي يعيش لحظات من الصعود وأخرى من الهبوط في حياته ويحاول أن يحافظ على الإيجابية في كافة المواقف والظروف التي تعرض لها، لكن ظروف الحياة تدفعه إلى السلبية ومن ثم تستمر الأحداث والمتغيرات في حياته وتصل به إلى نقطة معينة سيشاهدها الجمهور في المسلسل.

وأكد أن شخصية الفنان صلاح عبدالله ستكون مفاجأة في المسلسل ومحورية ومختلفة، مؤكداً أن المسلسل يشهد صراعاً كبيراً بين الشخصيات وهناك خط درامي أساسي والكثير من الخطوط المتوازية التي تصل إلى 7 خطوط تحمل الكثير من التشويق.

ومن جهته، أكد المخرج أحمد خالد موسى أن المسلسل على الرغم من أنه يدور في إطار شعبي إلا أنه مختلف عن ما تم تقديمه في السنوات الأخيرة خاصة مع اختيار الإسكندرية كساحة للأحداث لكسر الصورة النمطية التي اعتادها الجمهور.

ويشارك في بطولة مسلسل العتاولة الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وزينة وباسم سمرة ومي كساب وصلاح عبدالله وهدى الإتربي وميمي جمال ومحمد نجاتي ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار