مراحل تحول زينب فياض إلى نسخة طبق الأصل من هيفاء وهبي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 يونيو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
مراحل تحول زينب فياض إلى نسخة طبق الأصل من هيفاء وهبي

لفتت البلوجر زينب فياض الأنظار، منذ ظهورها على مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات، حيث بدت شديدة الشبه بوالدتها الفنانة هيفاء وهبي.

@layalina تحولت إلى نسخة من والدتها هيفاء وهبي. هكذا احتفلت زينب فياض بعيد ميلادها #Layalina #celebrities #trend #stars #7awi #tiktok ♬ الصوت الأصلي - Layalina - ليالينا

ولكن ملامح زينب فياض استمرت في التحول، حتى تقاربت تماماً من ملامح والدتها الفنانة المشهورة، وبدت زينب فياض بعد التجميل شبيهة بهيفاء وهبي بصورة قد تبدو لمن لا يعرفها طبق الأصل من الأم.

زينب فياض

زينب نصر فياض لبنانية من مواليد 24 يونيو عام 1993، وتبلغ من العمر 29 عاماً، متزوجة في الكويت ولديها ابنتان هما رهف ودانيلا، ومن المشاع عنها أن طولها يبلغ 175 سم ووزنها نحو 70 كغم.

تزوجت هيفاء وهبي من ابن عمتها نصر فياض عام 1990 وأنجبت زينب -ابنتها الوحيدة- عام 1993، وانفصلت عنه وتركت ابنتها في الطفولة لتربيها عمتها وذلك عام 1998.

تقدمت هيفاء وهبي لمسابقة ملكة جمال لبنان، ورغم حصولها على اللقب وفوزها به، إلا أن لجنة التحكيم علمت من جهة ما أن هيفاء متزوجة ولديها ابنة مما تسبب في سحب اللقب منها، لتكون زينب السبب الرئيسي في خسارة والدتها للمسابقة.

زينب فياض وهيفاء وهبي

بعد نشأة زينب فياض في منزل عمتها، الأرملة ومدرّسة اللغة الفرنسية في مدرسة جويا بلبنان، تربت على أن عمتها هي والدتها ولكنها بعد سنوات علمت أن هيفاء وهبي هي والدتها الحقيقية.

فرض أهل زينب حماية حقيقية حولها منذ الطفولة، والدها ملقب بين أهالي قريته بالزعيم وطوال مدة إقامتها معه في منزل الجد الكبير، لم تتمكن هيفاء من رؤيتها أبداً.

أثناء خطبة زينب من زوجها الكويتي، كان أهالي بلدتها يرددون أن الخطبة لن تكتمل بسبب أهلها الذين سيرفضون انتقالها للكويت، خوفا من تواصل هيفاء وهبي معها، ولكن ما حدث كان على عكس توقعاتهم وانتقلت الابنة إلى الكويت وأنجبت ابنتيها.

زينب فياض والحجاب

عرف البعض أن زينب فياض كانت فتاة محجبة قبل ظهورها على السوشيال ميديا واندماجها في مجتمع المشاهير الذي أصبحت جزءا منه ولكن هذه المعلومة غير صحيحة.

شاهدي أيضاً| إطلالات متشابهة لـ زينب فياض وهيفاء وهبي من الأجمل؟

لم تكن زينب فياض محجبة أبدا بحسب ما عُرف بعد ذلك، ولكن المصادفة لعبت دورا حيث تشابهت صورتها مع صورة فتاة محجبة، مما أدى لالتباس الأمر على الجمهور.

وتشارك زينب فياض الكثير عن حياتها وصورها وصور ابنتيها مع متابعيها عبر منصة إنستغرام حيث يتابعها نحو مليون و200 ألف متابع، وتظهر دائما بصورة أنيقة.

زينب فياض قبل وبعد التجميل

في بداية تعارفها للجمهور، رفضت زينب فياض توجيه أي اتهام بإجراء عملية تجميل في وجهها، وكانت تحرص على نشر الصور في الماضي وتقارنها بصورها الحديثة.

واحتدم النقاش مع بعض المتابعين ذات مرة، حيث أكدوا أنها اختلفت عن الماضي وأنها بالضرورة خضعت للتجميل وذلك بعد نشرها صورة لتحدي الـ 10 سنوات ونشرت صورتين قبل وبعد وعلقت: "جعلتموني أفعلها يا رفاق…وكمان ولا نقطة مكياج عادي أصلا كنت كتير صغيرة لا وماسكة نمر حقيقي".

وبعدها عبرت زينب فياض عن استيائها من اتهامها بالتجميل وقالت: "كل عمر الو جمالو الخاص هيك من ربنا.. يا ريت في تجميل يبيض سواد قلوب بعض المنفصمين".

مراحل تحول زينب فياض إلى نسخة طبق الأصل من هيفاء وهبي

كم عملية تجميل أجرت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي؟

بعد عامين تقريبا كشفت زينب فياض عن خضوعها لعملية تجميل في أنفها ولكن سبق هذه العملية العديد من عمليات التجميل الصغيرة.

حيث خضعت زينب فياض لعمليات تجميل مثل حقن الفيلر والبوتكس وتكبير الشفاه والخدود، واستخدمت تقنيات حديثة مثل ENDOLIFT لشد البشرة كما استخدمت البلازما جيل.

كما خضعت زينب فياض لجلسات HYDRA FACIAL وملأت تجويف العين واستخدمت الفيلر في شد منطقة الجبين.

من خلال الصور التالية، شاهدي مراحل تغير ملامح زينب فياض وتحولها إلى نسخة طبق الأصل عبر السنوات من والدتها هيفاء وهبي