مراد يلدريم يتحدث عن فلسطين: أشعر بالحزن

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أبريل 2024
مراد يلدريم يتحدث عن فلسطين: أشعر بالحزن

كشف الفنان التركي مراد يلدريم عن رأيه في الأحداث الجارية في فلسطين، عقب الحرب التي شنتها إسرائيل على قطاع غزة منذ 7 أكتوبر الماضي وإلى الآن.

رأي مراد يلدريم في أحداث فلسطين

قال مراد يلدريم في تصريحات صحافية له، إنه بصفته إنسان لا يعنيه أبداً أسماء تلك الدول وهل هي عصابات إرهابية أم لا، ولكن ما يعنيه هو موت الناس المدنيين الأبرياء في قطاع غزة.

أضاف أن ما يحدث للأطفال الأبرياء هناك يؤثر عليه كثيراً، بالإضافة إلى كونه أباً وهو ما يضاعف ألمه أكثر، مشيراً إلى أنه يتابع بعض الصحف التي تتحدث عما يحدث هناك وينظر إليها كل يوم.

كما تساءل يلدريم هل سيعتاد الألم بسبب ما يحدث هناك ومع استمراره؟ مؤكداً أنه يشعر بالمسؤولية، لكنه لا يملك إلا الحزن فقط.

شاهدوا الفيديو

مراد يلدريم

في سياق آخر كان قد تحدث الفنان التركي مراد يلدريم، عن رفض زوجته الفنانة المغربية إيمان ألباني العديد من العروض الفنية بعد زواجهما، مؤكداً على أنها تلقت عروضاً من مصر والمغرب وتركيا، ولكنها تنتظر العمل مع زوجها في مشروع فني سوياً.

كما تحدث عن مشاركتها معه في مسلسل "عزيز"، ونفى أنها من طلبت العمل معه، مشيراً إلى أن المنتج هو من وجد أن إيمان ألباني مناسبة للدور حيث قامت بشخصية أميرة مصرية.

كما يشارك الفنان مراد يلدريم في مسلسل المنظمة الذي يعرض خلال الفترة الحالية بموسمه الرابع وتدور أحداثه حول مواجهة الدولة التركية للإرهاب عن طريق فريق خاص في الجيش التركي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار