كيف احتفل مراد يلدريم بيوم الطفل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أبريل 2024
كيف احتفل مراد يلدريم بيوم الطفل؟

شارك الفنان التركي مراد يلدريم، في الاحتفال بيوم السيادة الوطنية والطفل الموافق اليوم 23 أبريل/نيسان، من خلال زيارة للأطفال الذين يمتثلون للشفاء بكلية طب جراح باشا، بجامعة إسطنبول وهي أقدم جامعة في تركيا.

مراد يلدريم يحتفل بيوم الطفل 

شاركت في زيارة الأطفال مواطنته إيبوكي بوسات، والتي تشاركه البطولة في مسلسل "المنظمة" في موسمه الرابع الذي يُعرض خلال الفترة الحالية، حيث تهدف الزيارة لرفع الروح المعنوية للأطفال المرضى، تضمنت الزيارة اللعب مع الأطفال والتقاط الصور العفوية في أجواء من المرح والسعادة.

احتفال مراد يلدريم بيوم الطفل
لم تقتصر الزيارة على مراد يلدريم وإيبوكي بوسات فقط، بل شارك في الزيارة عدد كبير من المشاهير من بينهم نور فتاح أوغلو، وهاتيس شنديل ساجيشار، وديريا بايكال، وفرحان سينسوي، وإيلايدا تشيفيك، وأليز جوردوم، وسيلدا توبال. 

كما تم تنظيم الاحتفال للأطفال بحديقة المشفى المزينة بالبالونات والأعلام برفقة أطبائهم؛ ورحبوا بالضيوف مراد يلدريم والآخرين، وكان بريق المفاجأة والفرحة في عيون الأطفال عندما رأوا فنانينهم المحبوبين، وبرزت لحظات عاطفية ومسلية عندما احتضن المشاهير الأطفال.

مراد يلدريم من الاحتفال بيوم الطفل

مراد يلدريم يعقب على زيارته للأطفال 

شارك مراد يلدريم صوراً من زيارته للمستشفى وعقب عليها قائلا: "هناك بعض الناس، العالم يدور على ظهورهم، أنا معجب بجميع العاملين في القسم، وخاصة البروفيسور الدكتور أوزغور كاسابكابور، رئيس القسم الرئيسي لصحة وأمراض الأطفال في جراح باشا، وأعرب عن امتناني الذي لا نهاية له لهم، وأطفالنا الذين ينتظرون الشفاء، أتمنى لهم الشفاء في أقرب وقت ممكن وأتمنى الصبر لأسرهم، 23 أبريل سعيد، أول عيد وطني لنا، وعيد السيادة الوطنية ويوم الطفل فلنعتني بالأطفال".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار