بفيديو عفوي: زوجة مراد يلدريم توثق لحظاتهما الرومانسية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يناير 2024
بفيديو عفوي: زوجة مراد يلدريم توثق لحظاتهما الرومانسية

شاركت إيمان ألباني، ملكة جمال المغرب السابقة، عبر حسابها في موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام فيديو لها وثقت فيه لحظاتها الرومانسية مع زوجها الفنان التركي مراد يلدريم، والذي أثار إعجاب متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

إيمان ألباني و مراد يلدريم

وظهرت إيمان في الفيديو الذي تم التقاطه بطريقة عفوية، وهي تحتضن زوجها الفنان التركي مراد يلدريم، حيث تواجد الثنائي في موقع تصوير من كواليس أحد الأعمال الفنية، ولم يظهر مراد أمام الكاميرا بوجهه، حيث كان يقف بظهره، ويتحدث لإيمان.

وشاركت الفنانة التركية إيمان ألباني الفيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، ووجهت الشكر لمن قام بالتقاط الفيديو لهما، موضحة أن الفيديو نال إعجابها كثيراً، لأنه وثق لحظة رومانسية عفوية لها مع زوجها.

وجاءت تعليقات على الفيديو الذي شاركته إيمان ألباني مع متابعيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام باللغة العربية وأخرى تركية وإنجليزية، حيث أعجبوا بالثنائي وتمنوا لهما السعادة ودوام استمرار حبهما، الذي يظهر دائماً على جميع الصور التي يشاركها الثنائي في أوقاتهما المختلفة، خاصة صورهما مع طفلتهما.

إيمان ألباني وإطلالة بالزي المغربي

يُذكر أن الفنان التركي مراد يلدريم وإيمان ألباني، كان قد استقبلا ابنتهما ميراي، واحتفل الثنائي بعقيقة الطفلة بعد 8 شهور من ولادتها، على الطريقة المغربية، حيث اختارت إيمان إطلالة مغربية تقليدية عبارة عن قفطان باللون الأوف وايت مع تطريز أنيق بخيوط فضية لامعة ونقشات أنيقة متداخلة مع وضع تاج على رأسها في تقليد مغربي لأم المولود.

مسلسل المنظمة الموسم الرابع

يذكر أن الفنان مراد يلدريم يشارك في بطولة مسلسل "المنظمة" الذي يستمر عرض الموسم الرابع منه خلال الفترة الحالية، وتشاركه في البطولة الفنانة إيبوكي بوسات، التي انضمت لفريق العمل مؤخراً.

بدأ عرض مسلسل المنظمة منذ مارس 2021 حتى الآن، وعُرض منه أكثر من 90 حلقة خلال 4 مواسم تختلف عدد الحلقات في كل موسم، ويركز العمل على جهاز الاستخبارات التركية ومكافحتهم ضد الإرهاب الذي يهدد الأمن القومي التركي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار