مي العيدان تهاجم داوود حسين وتصف حزنه على انتصار الشراح بالتمثيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أغسطس 2021

خلال الساعات الماضية تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر لداوود حسين يبكي فيه على وفاة انتصار الشراح، إلا أن مي العيدان علقت على هذا المقطع بكلمات صادمة هاجمت فيها النجم الكويتي وكشفت عن رسائل الفنانة الراحلة لها التي تحدثت فيها غياب داوود حسين عن أزمتها.

مي العيدان تهاجم داوود حسين

مي العيدان أعادت نشر مقطع الفيديو عبر صفحتها الشخصية على تطبيق تبادل الصور واكتفت بتعليق شارح للمقطع كتبت فيه: "بكاء داوود حسين على المرحومة الفنانة انتصار  الشراح"، إلا أنها صدمت متابعيها في التعليقات، بكلمات هاجمت فيها النجم الكويتي.

 وكتبت مي العيدان رداً على إحدى المتابعات التي تأثرت ببكاء داوود حسين: "لا اتخافين عليه ترى تمثيل بالنسباله مشهد بمسلسل لان ما سال عنها واهي بالمستشفى لا بأول مره طاحت وبغت تموت بالاميري و لا بالمره الثانيه ولا لما سافرت ولا حتى بعث لها مسج يقول لها سلامات ولا ترجعين بالسلامه".

وكشفت مي العيدان في كلماتها التي هاجمت بها داوود حسين عن تأثر الفنانة انتصار الشراح بالأمر قبل وفاتها وكتبت مي العيدان: "انا انتصار نفسها قايلتلي لما كنت أزورها وللعلم ترى انتصار اتصير لي انتصار الله يرحمها بنت خالت ابوي واذا انا كذابه اَهلها موجودين و تيلفون انتصار عندهم يبين اذا أرسل لها اَي شي وعموما الله يرحمها مومحتاجته بس عيب على العشره".

وعن النجوم الذين كانوا على تواصل مع انتصار الشراح وقت أزمتها المرضية قبل وفاتها قالت مي العيدان: "الاولى ان اسال عن الانسان واهو حي دام ادري انه تعبان و لا اطلع ابكي عليه على الشاشات اللي كان فيهم الخير صج وكانوا احسن منه و يسألون عليها كانوا عبدالرحمن العقل و العجيمي بس عموما فَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ * وَمَنْ يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ صدق الله العظيم".

انتصار الشراح وداوود حسين

انتصار الشراح كانت رفيقة مشوار داوود حسين الفني، وقدم الثنائي معاً مجموعة من أمتع الأعمال الفنية على الشاشة ورسموا الضحك على وجوه محبيهم، وبعد وفاة انتصار الشراح ظهر داوود حسين في مقطع فيديو وهو يبكي انتصار الشراح، الامر الذي خطف قلوب المتابعين خاصة وأنهم يعلمون مدى عمق العلاقة بينهم.

وبمجرد نشر مي العيدان مقطع فيديو لبكاء داوود حسين على وفاة انتصار الشراح، انهالت التعليقات التي عبرت عن حزن متابعيها وتضامنهم مع النجم الكويتي وحزنه على رفيقة مشواره الفني وذلك قبل أن تدون مي العيدان تعليقها الصادم الذي هاجمت فيه داوود حسين.

مي العيدان تهاجم داوود حسين وتصف حزنه على انتصار الشراح بالتمثيل

وخطف بكاء داوود حسين قلوب المتابعين اللذين عبروا عن تأثرهم في تعليقات منها: "داوود حسين وعبدالرحمن العقل اكثر ناس بتتاثر ب الوسط الفني كانت معهم دايما في مشوارها الفني  الله يرحمها و يغفر لها يارب"، "ياعمررري كأنه طفل فقد امه الله يرحمها"، "عشرة عمر و من احنا صغار ما كنا نشوفهم الا مع بعض، الله يرحم ام سالم و يسكنها الجنة و يصبر داوود و يطول بعمره يارب"، "أحلى ثنائي داوود حسين وعبدالرحمن العقل مع انتصار الله يرحمها".

مي العيدان تهاجم داوود حسين وتصف حزنه على انتصار الشراح بالتمثيل

 كما هاجم البعض مي العيدان بعد كلماتها الصادمة في حق داوود حسين، والتي كشفت فيها عن غياب النجم الكويتي عن رفيقة دربه وعدم سؤاله عنها، ومن بين هذه التعليقات: "رفيقة دربه ونجاحاته الله يلوم اللي يلومه"، "انتسار الشراح رفيقة عمر داوود، حقه يبكي ومو من حق حدا يزايد عليه وعلى مشاعره حتى وإن كان مقصر قبل وفاتها الله يعلم بظروفه".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار