مراد يلدريم يرد رسالة شديدةإلى الساخرين من زفافه وفق التقاليد المغربية

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 ديسمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 يناير 2017
مراد يلدريم يرد رسالة شديدةإلى الساخرين من زفافه وفق التقاليد المغربية

رد النجم التركي مراد يلدريم على المنتقدين والساخرين من زفافه وفق التقاليد المغربية وذلك من خلال رسالة مطولة وشديدة اللهجة وجهها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أرفقها بصورته التي كان يرتدي فيها الملابس التقليدية المغربية وحيث كان يُحمل على ما يسمى الطيفور.. 


مراد كان عاتباً على أبناء بلده وفق ما جاء في الرسالة التي قال فيها: 


"هذا الشيء الذي أجلس عليه يسمى طيفور، وليس طَشْتاً يا قليلي الاحترام، ألم تطرد هذه العقلية من هذه الدولة؟ والملابس التي ارتديتها لم تكن ملابس خاصة بحفل الختان يا عديمي الاحترام، إنه القفطان الذي ارتداه رسولنا الكريم والسلاطين".

وتابع مراد يرد على أحد البرامج الذي وصف فيه طريقة الاحتفال بطريقة الهنود الحمر: "الهنود الحمر لا يعيشون في إفريقيا، يعيشون في أميركا يا جهلة، وما قالته الفرقة المغربية كان ابتهالات وأدعية لا تعرفونها بعد أيها المتأسلمون".

وأكمل يقول:"نعم تعجَّلت، ولكن هل أجبرتكم على التدخل في هذا الأمر؟ لقد أصبح الخطأ صواباً والصواب خطأً في حياتكم".

مراد الذي عبّر عن عجره عن إرضاء أبناء بلده، في حين أنه تمكن من إرضاء أكثر من 100 دولة اهتمت بالخبر ولم تسخر منه ومن زفافه، عبر أيضاً عن شعوره بالخجل من ترجمة رسالته هذه إلى اللغة الإنكليزية، طالباً من منتقديه عدم إطلاق الأحكام المسبقة، مؤكداً أنه احتفل بزفافه على الطريقة التركية.

وأنهى رده بالقول: "جهلة من يظنون أنفسهم قد يصبحون بشراً بمجرد نشرهم لحكم مولانا جلال الدين الرومي عبر حساباتهم على تويتر".

تابعي آخر أخبار المشاهير واللايف ستايل والجمال والصحة والفيديوهات على قناة التيليجرام ليالينا

قناة ليالينا على تيليجرام  
https://telegram.me/layalinamag
@layalina

مراد يلدريم يرد رسالة شديدةإلى الساخرين من زفافه وفق التقاليد المغربية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار