أحمد سعد يرد على الساخرين من رقصته: قلش مني

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2022
أحمد سعد يرد على الساخرين من رقصته: قلش مني

رد الفنان أحمد سعد على موجة السخرية التي واجهها بعد نشره فيديو على موقع تيك توك يؤدي فيه حركات راقصة على أغنية صدقيني لو بأيدي إلا ان البعض بدأ في تقليد الفيديو بطريقة ساخرة.

أحمد سعد يرد على السخرية منه

ورداً على الهجوم، أوضح أحمد سعد أنه ليس محترفاً في عالم السوشيال ميديا لكنه يحب مشاهدة فيديوهات التيك توك وأرد تجربة الأمر,

وتابع: "أنا بصراحة علاقتي بالسوشيال ميديا علاقة مشاهد مش محترف، بس بحب التيك توك، وقلت هجرب اعمل فيديو".

وأشار إلى أنه شعر أنه لم يوفق في هذا الفيديو معلقاً: "بس أنا حسيت بعد كده إنه قلش مني، وشلته بس ملحقتش، وكل الناس شافته، بس أنا بحيي كل الجماهير على خفة دمهم وضحكت جداً".

وأضاف أنه فوجئ بعدد كبير من الفيديوهات لتقليد الفيديو الذي نشره، وتابع: "الناس عملت حاجات غريبة وبصحى من النوم أتفرج والرقصة مجهود شخصي وأول مرة ليا كـمصمم رقصات، ولو حد احتاج مني حاجة أنا موجود وأحمد سعد مصمم رقصات للصم والبكم وأنا هعمل تاني رقصات جديدة".

ولفت إلى أنه موجود حالياً في لبنان لتصوير تتر أغنية مسلسل توبة، المقرر عرضه في رمضان 2022، لشقيقه عمرو سعد، بجانب العديد من الأغاني للفترة المقبلة.

الجمهور يسخر من أحمد سعد

يذكر أن الفنان أحمد سعد، أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر موقع تويتر بعد نشره فيديو حاول فيه تقليد كلمات أغنية سايرينا يا دنيا، لكن ما حدث أن الفيديو لقى مزاحاً من الجمهور ووصفوه بـ الكوميدي.

وعلق المتابعين: "إيه دا يا غالي"ـ "تخيل اول مرة تشوف فيديو أحمد سعد الجديد فتشوفه كده من غير الأغنية"، وتداول رواد السوشيال ميديا الفيديو على نطاق واسع وحاولوا تقليده.

الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً هو تعيق الفنانة سمية الخشاب على الأمر ولكن بطريقة غير مباشرة بعد أن نشرت تغريدة غامضة اعتبرها الجمهور أنها تقصد طليقها، وكتبت قائلة: "الحمد لله الذي نجانا"، وألحقتها بتغريدة أخرى "مش قادرة" مع وضع إيموجي ضاحك لكنها لم تشر إلى أحمد سعد بصورة واضحة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار