مريم الخشت أتمنى تقديم شخصية الأميرة ديانا وداليدا

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 يناير 2022
مريم الخشت أتمنى تقديم شخصية الأميرة ديانا وداليا

صرحت الفنانة مريم الخشت، خلال مقابلة لها مع مجلة Soul  العربية، حيث قالت أن لديها رغبة شديدة لتقديم أعمال فنية تتضمن السيرة الذاتية للعديد من الشخصيات النسائية المثيرة للجدل والتي اتسمت حياتهم بالغموض والإثارة، حيث اختارت أبرز ثنائي نسائي مثير للجدل وهم الأميرة ديانا، والمطربة العالمية ذات الأصول المصرية داليدا.

 مريم خشت تبحث عن تقديم السير الذاتية

كشفت الفنانة مريم خشت خلال تقديم عدة صور لها أثناء جلسة تصوير جديدة عن رغبتها في تقديم أدوار تمثل سيرة ذاتية لأشهر النساء حول العالم، حيث قالت : " أتمني تقديم شخصية حقيقية تاريخية مشهورة سواء ممثلة أو مطربة لا يعرف الناس شيئاً عن كواليس حياتها الخاصة ومشاكلها، مثل قصة حياة المطربة داليدا أو الأميرة ديانا التي يرى الناس حياتها المبهرة دون أن يدركوا مدى تعاستها".

واستكملت حديثها قائلة : "توجد قضايا اجتماعية كثيرة أتمنى تقديمها وخاصة قضايا المرأة، التي تهمني بشكل خاص، أو أي مشروع سيفيد المجتمع، لانني أؤمن بأن الفن له القدرة على التغيير، ربما ليست مسئوليته ولكن له تأثير كبير على الناس ودفعهم ليصبحوا أفضل ".

مريم الخشت أتمنى تقديم شخصية الأميرة ديانا وداليدا

ومن خلال هذه المقابلة نشرت مريم العديد من الصور التي التقطت لها أثناء جلسة التصوير عبر حسابها الشخصي على موقع " انستقرام"، حيث حصلت على الكثير من التعليقات الإيجابية والدعم من قبل متابعيها حول رغبتها في تقديم شخصية الأميرة ديانا، وذلك بسبب الشبه الكبير بينها وبين الأميرة ديانا، حيث تكون هذه فرصة كبيرة من أجل معرفة مدى قدراتها الصوتية في الوصول إلى الشخصية وتقديمها بشكل أفضل.

حيث قالت أحدهم معلقة : " لسه كنت بفكر في كده انك محتاجه شخصية تبرز كل موهبه عندك وفعلا محتاجه ادوار زي كده فعلا ويارب يتحقق قريب اوي اوي ".

مريم الخشت أتمنى تقديم شخصية الأميرة ديانا وداليدا

أخر أعمال مريم الخشت الدرامية

وعن أخر أعمال الفنانة مرين حيث تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل آخر دور، وهو من بطولة الفنانة دينا الشربيني وأحمد خالد صالح، حيث يتم تصنيف المسلسل من أنواع الدراما التشويقية التي تحمل الكثير من الأحداث المشوقة والمختلفة في إطار درامي، حيث يتم عرضه خارج الموسم الرمضاني القادم 2022، وهو مكون من 12 حلقة، ويتم عرضه على أحد المنصات الإلكترونية الشهيرة خلال الفترة القادمة.

حيث يعتبر هذا ثاني تعاون بينها وبين الفنانة دينا الشربيني فقد شاركت الفنانة مريم خشت في الموسم الرمضاني السابق عام 2021، بمسلسل قصر النيل بطولة كلًا من دينا الشربيني، أحمد مجدي، صلاح عبدالله، ريهام عبد الغفور، أحمد خالد صالح، صبري فواز، مريم الخشت، نبيل عيسى، محمد حاتم، ناردين فرح، عمر السعيد، وكان المسلسل من إخراج خالد مرعي، وتأليف محمد سليمان عبد الملك.

من ناحية أخرى يتم عرض فيلم " ريستا" وهو أخر أعمال مريم السينمائية والذي يشاركها البطولة كلاً من محمود حميدة وأحمد الفيشاوي وعائشة بن أحمد ومي الغيطي وأمير المصري وكارولين عزمي ويوسف عثمان، ومن تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، عن ثلاث قصص حب تحدث في أماكن مختلفة وأزمنة، ولكن يوجد رابط بين القصص الثلاثة.