تسريب: هذا رد فعل الأمير ويليام على اعتراف الأميرة ديانا بخيانة والده

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 نوفمبر 2018
تسريب: هذا رد فعل الأمير ويليام على اعتراف الأميرة ديانا بخيانة والده

كشفت تسريبات صحفية مؤخراً عن رد فعل الأمير ويليام على اعتراف والدته الأميرة الراحلة ديانا بخيانة والده الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا، مؤكدة أن هذا هو الشيء الوحيد الذي لم يغفره لأمه.

شاهدي أيضاً: هذا هو الوعد الذي قطعه الأمير ويليام للأميرة ديانا وفشل في تنفيذه

ونقلت كيت نيكول مراسلة مجلة "Vanity Fair" عن كتاب يستعرض سيرة الأمير ويليام، أن ظهور الأميرة الراحلة ديانا في مقابلة عام 1995 مع الإعلامي مارتن بشير عبر برنامج "بانوراما"، وإصرارها على الحديث بشكل علني لأول مرة عن خيانة متبادلة مع زوجها الأمير تشارلز، كان من أكثر الأمور التي أغضبت الابن البكر لأميرة القلوب التي رحلت عام 1997 إثر حادث سيارة في العاصمة الفرنسية باريس.

قد يعجبك أيضاً: الأمير تشارلز يكشف تفاصيل مزعجة عن سلوك الأميرة ديانا تسببت في طلاقهما

وقالت كيت نيكول إن صديقة الأميرة ديانا المقربة قد أخبرتها أن الأمير ويليام غضب بشدة وعبر عن حزنه عندما شاهد المقابلة وأعلن أنه لن يغفر لوالدته ما فعلته، وذلك بعد أن اعترفت والدته في البرنامج الذي بثته BBC أنها قد أفامت علاقة عاطفية مع جيمس هيويت الضابط السابق في الجيش الملكي البريطاني، كما وصفت زواجها من الأمير تشارلز بأنه كان مزدحماً لوجود 3 أشخاص في تلك العلاقة، قاصدة بذلك خيانة زوجها لها مع الليدي كاميلا باركر التي أصبحت زوجته بعد طلاق ديانا منه.

وقال الأمير ويليام الذي كان عمره 13 عاماً عندما شاهد البرنامج: "إن كنت تشعر بيأس غير محتمل، فمن الظلم بشدة أن تقال أشياء غير صحيحة.. أسهل ما يمكنك فعله هو أن تذهب إلى وسائل الإعلام بنفسك.. تفتح هذا الباب ولكن بمجرد فتحه، لن تتمكن من إغلاقه مرة أخرى" معبراً عن غضبه من تصريحها الذي شاهده 20 مليون شخص على الأقل وقتها، وذلك بحسب كتاب جديد للكاتبة بيني جونر تنقل من خلاله بعض أسرار الأمير ويليام وسيرته الذاتية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار