من عائلة مشهورة: معلومات عن مريم الخشت أحدث عروس في الوسط الفني

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يونيو 2023
من عائلة مشهورة: معلومات عن مريم الخشت أحدث عروس في الوسط الفني

تصدرت الفنانة مريم الخشت مؤشرات البحث فور الإعلان عن احتفالها بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، وهو الحدث الذي نال اهتماماً كبيراً من متابعيها، خاصةً بعد مشاركة لقطات من الحفل.

وبعد الاهتمام اللافت الذي حظيت به مريم منذ مشاركتها صوراً من حفل الخطوبة، والذي شهد حضور عدد من أصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، نستعرض في التقرير التالي أبرز المعلومات عن مريم الخشت.

من هي مريم الخشت؟

مريم الخشت من مواليد عام 1985، وهي ابنة الشيف عماد الخشت، مقدم برنامج الطهي طبخة ونص على قناة "CBC سفرة" المصرية، ووالدتها هي الفنانة زينب مبارك.

دخلت مريم عالم الدوبلاج الصوتي في مرحلة الطفولة، وتخرجت من كلية الفنون الجميلة، ثم عملت في إذاعة الراديو ميجا إف إم، لتعمل بعد ذلك في تصميم الملابس.

صور من خطوبة مريم الخشت

أدوار مريم الخشت الفنية

قدمت دور "ويندي" في فيلم بيتر بان، وشاركت في عام 2017 في مسلسل "لا تطفئ الشمس"، وفي عام 2018 شاركت في فيلم "ما تعلاش عن الحاجب".

شاركت كذلك في مسلسلات كلبش 2، وليالي أوجيني، وليه لأ، وفي عام 2020 شاركت في مسلسل الآنسة فرح، ومسلسل لعبة النسيان، بالإضافة إلى مشاركتها في فيلم "ريتسا" بطولة الفنان محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي.

وفي عام 2022 شاركت في 5 أعمال؛ هما مجنونة بيك،  الغرفة 207، وعد إبليس، الآنسة فرح 5، وآخر دور، في حين كان أخر أعمالها مسلسل "عملة نادرة" في رمضان الماضي 2023 من بطولة الفنانة نيللي كريم والنجم جمال سليمان.

صور من خطوبة مريم الخشت

خطوبة مريم الخشت

احتفلت مريم الخشت بخطبتها مساء يوم 23 يونيو/ حزيران على شاب من خارج الوسط الفني، وذلك بحضور عدد من الأصدقاء والمقربين، وهو ما زاد من تفاعل الجمهور مع الحدث السعيد.

وشاركت مريم عدداً من الصور من حفل خطوبتها عبر ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، واختارت إطلالة بسيطة عبارة عن فستان باللون الأزرق السماوي، نالت إعجاب متابعيها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار