مريم الخشت تعلن موعد زفافها وتبدأ تحضيرات الحفل

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
مريم الخشت تعلن موعد زفافها وتبدأ تحضيرات الحفل

كشفت الفنانة مريم الخشت عن موعد زفافها بعد أقل من 3 أشهر من خطبتها على شاب من خارج الوسط الفني، مشيرة إلى أنها بدأت في تحضيرات الزفاف بالفعل من الآن.

مريم الخشت تعلن موعد زفافها

وأوضحت مريم الخشت أنه من المقرر إقامة الزفاف العام القادم في 2024 إلا أنها لم تحدد الموعد النهائي لها، مشيرة إلى أنها تستعد لتجيهزات الحفل بالفعل، لكنها ما زالت مرتبكة.

وكانت مريم الخشت احتفلت في 24 يونيو الماضي بحفل خطبتها على أباظة، في حفل بسيط اقتصر على الأصدقاء المقربين وبعد الفنانين من الوسط الفني من بينهم صدقي صخر وكريم قاسم ويارا جبران

وظهرت مريم الخشت في خطبتها بإطلالة أنيقة وبسيطة بفستان من اللون الأزرق الفاتح بتصميم ناعم، وكانت الأجواء شبابية ومفعمة بالمرح.

وأثارت عفوية وإطلالة مريم الخشت في خطبتها إعجاب المتابعين الذين أثنوا على طرافتها في الصور متمنين لها السعادة ودوام الحب بينها وبين خطيبها.

مريم الخشت تتغزل في خطيبها

ووجهت مريم الخشت رسالة إلى خطيبها بعد أيام من خطبتها للتعبير عن شعورها بالسعادة معه خاصة أنه قدم لها الدعم على مدار سنوات.

وقالت مريم الخشت: "أنا عشت معاك حكايات..سنين شايلني وفي ضهري وسند ليا أكتر من أي حد والحمد لله ربنا كرمنا وهدانا لبعض"

وأضافت :"عندي كلام كتير أقوله بس كل الكلام أصغر من إحساسي.. اليوم ده شفت فيه حب ناس وسندهم ليا ووقوفهم جنبي وفرحة من قلوبهم ماكنتش أتخيلها.. يا رب ديمها نعمة"

وكشفت بعض التقارير الصحفية عن بعض المعلومات حول خطيب مريم الخشت، حيث يعمل مدير بأحد الأماكن الترفيهية الشهيرة بالقاهرة ويبلغ من العمر 38 عاماً، وجمعت بينهما صداقة دامت لسنوات

وكانت آخر أعمال  مريم الخشت، هي مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل عملة نادرة مع الفنانة نيللي كريم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار