مساري يدخل القفص الذهبي ومفاجأة لعروسه في الزفاف

  • تاريخ النشر: السبت، 09 ديسمبر 2023
مساري يدخل القفص الذهبي ومفاجأة لعروسه في الزفاف

دخل الفنان العالمي، من أصول لبنانية، مساري القفص الذهبي بإعلان زاوجه من مصممة المجوهرات والمؤثرة الكندية سحر جولستاني في حفل زفاف في لوس أنجلوس بأمريكا، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والموسيقى في العالم.

مساري يحتفل بزفافه بعد قصة حب 10 سنوات

وكشف مساري عن زواجه أمس الجمعة في حفل ضخم، ظهرت فيه سحر غوليستاني، عروس مساري، بإطلالتين تميزتا بالفخامة خطفت بهما الأنظار بمجرد نشر صور الزفاف.

في الإطلالة الأولى اختارت سحر غوليستاني إطلالة مميزة بفستان أبيض طويل مرصع باللؤلؤ، جاء ضيقاً من الأعلى ومزين بحبات الاستراس، وانسدل واسعاً على طريقة الأميرات ووضعت فوق رأسها طرحة طويلة للغاية.

وفي الإطلالة الثانية جاءت بسيطة بتصميم ضخم، حيث تخلت المؤثرة الكندية عن التنورة المنفوشة، وجاء الفستان أبيض ضيقاٌ بالكامل أبرز رشاقتها وزين بحبات منا للولي على الصدر وسنقت معه قفازات من الشيفون زينتها بحبات اللولي أيضاً، وجاء ظهر الفستان بفتحة أنيقة من الخلف.

زواج مساري وسحر جولستاني

جاءت إطلالات سحر غوليستاني في حفل زفافها من تصميم المصممة اللبنانية ياسمين ملامح التي صممت لها الفستاتين خصيصاً لها.

زواج مساري وسحر جولستاني

أما مساري ارتدى بدلة أنيقة سوداء، مرصعة بالستراس عند القبة ونسق معها قميص أبيض اللون، مع شريط عنق من الساتان الأسود.

حفل زفاف مساري بطابع لبناني

وحرص النجم العالمي على أن يحمل حفل زفافه الطابع اللبناني، حيث بدأ دخوله إلى قاعة الزفاف على أنغام الزفة اللبنانية، ووجه لعروسه مفاجأة من خلال أغنيته الشهيرة الشهية real love ورقص معها بحركات لطيفة وسط تفاعل الحضور.

وضم الحفل عدد من أصدقاء مساري في المجال الفني، من بينهم المنتج الموسيقي العالمي وسيم صليبي، إلى جانب ملكة جمال أمريكا السابقة ريما فقيه، ومغني الراب، "Belly" المعروف بصداقته للعروسين.

وفي منتصف الحفل فاجئ مساري عروسه وأهداها أغنية "جمالو" التي أداها لأول مرة في حفل الزفاف احتفالا بتتويج قصة حبهما والفصل الجديد من حياتهما معاً.

يذكر أن زواج مساري وسحر جولستاني جاء تتويجاً لقصة حب رومانسية جمعت بين الثنائي لأكثر من 10 سنوات، بعد أن أعلن الفنان العالمي في فبراير عام 2021 عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام خطبتهم رسمياً، ونشر فيديو رومانسي وهو يفاجئها بالتقدم للزواج منها وذلك خلال تصوير فيديو كليب له وكانت تشاركه فيه.

حفل زفاف مساري

وعبر مساري عن سعادته بتلك اللحظة من خلال تعليق له على الفيديو قائلاً: "بعد قضاء أجمل 9 سنوات معاً، قررنا نقل علاقتنا إلى مستوى آخر، وأنا فخور بمشاركة هذه اللحظة معكم جميعاً".

يذكر أن سحر جولستاني عبرت عن سعادتها قبل الزفاف عبر ستوري على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بعد أن شاركت إطلالات الاحتفال بالزفاف وكتبت عليها قائلة: "لا أستطيع الانتظار لكي أصبح السيدة مساري".

معلومات عن مساري وسحر جولستاني

لفت حفل زفاف مساري وسحر جولستاني، الأنظار إليهما وقصة الحب التي ربطت بين الثنائي لسنوات طويلة، فمن هو مساي وسحر جولستاني؟

يذكر أن-مساري هو مطرب كندي ولبناني الأصل، اشتهر بتقديمه أغاني الهيب هوب، وله العديد من الأغاني المشهورة على مستوى العالم من بينها: "أغنية Under the Radar وTune In وReal Love وBe Easy.".

زفاف الفنان العالمي مساري

أما سحر غوليستاني فهي مودل ومؤثرة من أصول كندية، احتفل الاثنين بخطبتهما قبل عامين، وعرض عليها الزواج بطريقة رومانسية وأقام الثنائي حفل الزفاف في 8 ديسمبر في لوس أنجلوس، حضر حفل زفافهما كل من الأصدقاء والأقارب.

يذكر أن مساري كان واحداً من الفنانين الذين تضامنوا مؤخراً مع غزة من خلال فيديو كتب عليه: "عار عليناً جميعاً أن نقف مكتوفي الأيدي بينما تُرتكب هذه الجرائم المروعة في حقّ المدنيين الأبرياء. يحقّ للجميع بأن يكونوا أحراراً ويجب علينا أن نتعايش معاً. هذه الأرض هي أرض الله ولا ينبغي لأحد أن يقتل إنساناً آخرَ ليبنيَ منزلاً فوق رفاته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار