نجوم دخلوا القفص الذهبي في فبراير شهر الحب

  • تاريخ النشر: السبت، 10 فبراير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 14 فبراير 2024
نجوم دخلوا القفص الذهبي في فبراير شهر الحب

يطلق على شهر فبراير "شهر الحب"، فهو الأكثر رومانسية بين شهور السنة، لذا قد يختاره البعض للاعتراف بالحب أو الاحتفال بالزواج، وهو ما فعله بعض النجوم والنجمات بالاحتفال بزفافهم في شهر فبراير ليضفوا مزيداً من الرومانسية على حفلات الزفاف الخاصة بهم، إليكِ أشهر النجوم الذين دخلوا القفص الذهبي في شهر الحب.

مروان خوري يعلن زواجه في عيد الحب

في عيد الحب 2023، قرر مروان خوري الكشف لأول مرة عن صور زفافه الذي أقامه في سرية تامة قبلها، ليكشف عن جلسة تصوير رومانسية جمعت بينه وبين زوجته ندى رمال.

كان زواج مروان خوري، توديعاً لفصل طويل من العزوبية الذي اشتهر بها الفنان اللبناني، ليكون عيد الحب 2023 بداية له في حياة سعيدة مع زوجته.

زوراج مروان خوري وندى رمال

ورغم أن الزواج تم في سرية تامة حيث سافر مروان خوري إلى بيروت لاصطحاب خطيبته من هناك إلى قبرص من أجل إتمام مراسم الزفاف حفاظاً على خصوصية حياته الشخصية، إلا أن طريقته للكشف عن زواجهما جاءت مميزة في شهر الحب ليتفاعل معها الجمهور بالإعجاب.

مروان خوري وندى رمال

وعبر رسالة رومانسية كتب مروان خوري: "أول عيد عشاق تحت سقف واحد، عقبال العمر كله وانتي العيد"، وجاء رد زوجته يحمل الكثير من الرومانسية أيضاً، قائلة: "أينما تكون هذا هو المكان الذي أريد أن أكون فيه، يوم 12 فبراير 2022 بداية فصل جديد من حياتنا، نرجو أن نحتفل دائماً بهذا اليوم بالحب والأسرة حولنا".

ديانا كرزون ومعاذ العمري

بعد قصة حب بدأت في فبراير 2020 بين الفنانة الأردنية ديانا كرزون والإعلامي الأردني معاذ العمري، حين أعلنت خطبتها في شهر الحب، لتفاجئ الجمهور بارتباطها في حفل بسيط ضم الأهل والمقرين فقط.

خطبة ديانا كرازون

وروت ديانا كرزون تفاصيل خطبتها في لقاء تلفزيوني لها، والتي أثارت تعجب الجمهور، مشيرة إلى أن الخطبة في الأردن تسمى "الجاهة"، وتعني تقدم الرجل لطلب يد الفتاة بصحبة عشيرته بالكامل، وكلما زاد العدد كلما كان الأمر يحمل مزيداً من الوقار ويعطي قيمة أكبر للفتاة، مشيرة إلى أن زوجها جاء لخطبتها بحصبته ألفا رجل.

سلمى حايك فرانسوا هنري بينو

في عام 2009 قررت الفنانة المكسيكية سلمى حايك الاحتفال بزفافها، على رجل الأعمال الفرنسي فرانسو هنري بيو، في يوم الحب 14 فبراير.

زفاف سلمى حايك

ووفقاُ لمجلة هالو الأمريكية، فإن سلمى حايك رفضت خاتم الزواج الذي قدمها له الملياردير الفرنسي مرتين قبل أن تقرر القبول في المرة الثالثة وذلك بسبب خوفها الشديد من الأمر، وهو ما تحدثت عنه قائلة: "كنت أخاف بشدة من الزواج، ولكن لا بد للمرء أن يتغلب على خوفه ويكتشف نقاط قوته".

كايتي بيري وأورلاندو بلو:

بعيداً عن حفلات الزفاف الصاخبة قرر الثنائي أولاند بلوم وكايتي بيري العودة معاً في عيد الحب عام 2019، بعد انفصالهما في عام 2017.

لم يقم أولاند بلوم وكايتي بيري حفل زفاف بسبب جائحة فيروس كورونا التي ضربت العالم في 2020 لكنهم أعلنا في شهر الحب من نفس العام أنهما يرغبان في حفل اجتماعي ومتواضع يتماشى مع أوضاع الحظر

عقد قران دنيا عبدالعزيز ومصطفى كامل

قررت الفنانة دنيا عبد العزيز اختيار يوم مميز لعقد قرانها وتتويج قصة حبها مع المهندس مصطفى كامل، ففي يوم 22 فبراير 2022 عقدت قرانها في حفل بسيط لم يحضره سوى المقربين منها كان من بينهم حنان مطاوع وهبة مجدي.

زفاف دنيا عبدالعزيز

وبعد 3 أشهر فقط، دخلت دنيا عبد العزيز القفص الذهبي في حفل زفاف بسيط على شاطئ البحر وفستان قصير باللون الفضي ليلائم الأجواء التي أقامت فيها الزفاف وجاء من توقيع مصمم الأزياء هاني البحيري.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار