هالة صدقي تكشف عن تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أبريل 2023
هالة صدقي تكشف عن تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة

حالة كبير من التفاعل يحظى بها مسلسل جعفر العمدة الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2023، خاصة مع توقع الجمهور المستمر إلى نهاية المسلسل ولجوء المخرج لتغييرها، وهو ما كشفت عنه الفنانة هالة صدقي

هالة صدقي تكشف تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة

وكشفت الفنانة هالة صدقي بطريقة كوميدية عن معاناتها مع استمرار الجمهور في توقع النهاية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو ما دفع المخرج محمد سامي إلى استكمال التصوير ربما لتحضير نهاية مختلفة عن ما يتوقعه الجمهور.

وظهرت الفنانة هالة صدقي في فيديو من كواليس تصوير مسلسل جعفر العمدة وهي تتحدث بتلقائية إلى الجمهور طالبة منهم التوقف عن التوقع وذلك قبل حذفه من حسابها على إنستغرام.

هالة صدقي تطلب من الجمهور عدم توقع نهاية جعفر العمدة:

ومازحت هالة صدقي الجمهور حول معاناتها للتصوير في يوم العيد الخاص بها، مؤكدة أنها تقوم حاليا بتصوير المسلسل دون الاستمتاع بالعيد.

وعلقت هالة صدقي قائلة:"ما انتوا بتتوقعوا وصفصف بتشتغل.. ما انتوا بتتوقعوا والحاجات بتتغير"، وذلك في إشارة إلى اسم الشخصية التي تلعبها في العمل.

وطالبت هالة صدقي الجمهور والمتابعين بألا يتوقعوا نهاية المسلسل، حتى لا يتسبب ذلك في نزولها إلى العمل مضطرة من أجل تصوير مشاهد جديدة.

واعتبرت هالة صدقي نفسها ضحية لتوقعات الجمهور لنهاية مسلسل جعفر العمدة وهي التي تدفع الثمن باستمرار التصوير.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو مؤكدين أن محمد سامي يبحث عن تغيير أحداث المسلسل ونهايته حيث يحاول المخرج أن يقدم نهاية تخالف كل التوقعات.

محمد رمضان يتحدث عن نهاية جعفر العمدة

تحدث محمد رمضان خلال لقائه في برنامج الراديو بيضحك على الراديو 9090 عن نهاية مسلسل جعفر العمدة، موضحاً أنها ستكون نهاية سعيدة، متمنياً أن ترضي الجمهور.

وقال في اللقاء: "نهاية مسلسل جعفر العمدة هتكون سعيدة، وبإذن الله ترضي الجمهور، ومتحطبش حد، ويارب تليق بالعمل، ولسه فيه صراعات ومفاجآت كتير الحلقات الجاية".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار