عشر دقائق لإحداث تغيير في نمط حياتك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 04 مايو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
عشر دقائق لإحداث تغيير في نمط حياتك
تقنية إنترا ليزك عالية الدقة بلا استخدام الشفرة عنوان الثقة لتصحيح البصر في دبي
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة - 3 أغسطس 2015 - عندما يتعلق الأمر بحاسة البصر، يجب ألا نقبل بأي تسوية في مستوى معايير الخبرة الطبية التي نخصصها لهذه الحاسة الحيوية.
 
المركز الأسباني الملكي لليزك والعيون والتجميل هو مركز رائد في دبي، في الإمارات العربية المتحدة، ملتزم استخدام التقنيات المتطورة الأكثر أماناً في مجال تصحيح البصر.
 
تستغرق عملية تصحيح البصر بتقنية "إنترا ليزك" (الفيمتو)، بضع دقائق فقط، وهي مريحة للمريض وقد أصبح إجراء تصحيح البصر الأكثر أماناً في دبي. يتميز علاج تصحيح البصر بتقنية "إنترا ليزك" بأنه يتم بلا استخدام الشفرة، ويستغرق ما بين 5 إلى 10 دقائق. كما أن نتيجة العلاج دائمة وثابتة. 
 
يستغرق الفحص السابق لعملية تصحيح البصر نحو 30 دقيقة. ويُجري طبيب العيون فحصاً تشخيصياً متقدماً للعين لتحديد مدى ملاءمتها لجراحة الليزك، ويقوم بتقييم كلّ مما يلي: شكل وسمك القرنية؛ حجم بؤبؤ العين؛ الأخطاء الانكسارية؛ ورطوبة العين (للتحقق من متلازمة جفاف العين)؛ الصحة العامة والتاريخ الطبي للمريض؛ والأدوية التي يتناولها.
 
في معرض تعليقه على الأمر، قال الدكتور تامر سالم، من المركز الإسباني، دبي: "نحن نسعى لجعل رعاية المرضى إحدى أبرز أولوياتنا، إلى جانب توفير التميز الطبي. يتمتع طاقم الموظفين المخلصين الذين يعملون لدينا  بالتأهيل المناسب وهم مدرّبون على التعامل مع استفسارات المرضى ومتطلباتهم باحترافية عالية. إلى جانب أطبائنا ذات المستوى العالمي ومقدمي الرعاية الطبية الأكفاء. ويشكّل كلّ فرد من أفراد فريقنا سبباً آخر لنجاح المركز الإسباني في دبي وسمعته المتنامية. كما يشكّل العمل بروح الفريق والتعاون بعضاً من العوامل الأساسية التي تثري تجربة المريض وتؤدي الى نتائج إيجابية، تحت إشراف طبيبنا المعالج."
 
ويمكن استخدام تقنية "إنترا ليزك" لتصحيح مجموعة واسعة من عيوب النظر مثل قصر (حسر) البصر، طول (مدّ) البصر، وانحراف البصر (الاستجماتيزم). وتُعتبر هذه العملية من الإجراءات الجراحية الدقيقة، وهي تسمح بنسبة عالية من الشفاء المتوقع. كما تتميز معالجة تصحيح البصر بتقنية "إنترا ليزك" بأنها لا تستخدم الشفرة بتاتاً من أجل إجراء شقّ في القرنية. 
 
لكن لا تقلقوا- إن كنتم لستم مرشحين مؤهلين للخضوع لتصحيح البصر بتقنية "إنترا ليزك"،، قد تتمكنون من تصحيح بصركم بإجراء من نوع آخر لتصحيح البصر مثل  اقتطاع القرنية لتصحيح الانكسار؛ العدسات اللاصقة القابلة للزرع؛ وكافة عمليات تصحيح البصر البديلة المتوفرة في المركز الإسباني الملكي لليزك والعيون والتجميل في دبي.
 
لمزيد من المعلومات حول المركز الأسباني الملكي لليزك والعيون والتجميل، يرجى الاتصال بنا من خلال الروابط التالية: 
www.spanishcenterdubai.com
https://fb.com/spanishcenterdubai
https://plus.google.com/+spanishcenterdubai
https://instagram.com/spanishcenterdubai
https://twitter.com/spanishcenterdu
 
للاتصال:
المركز الأسباني الملكي لليزك والعيون والتجميل
ايلي سلامة 
جوال: +97155 5122974
هاتف: +971 4 343 4634
فاكس: +971 4 343 3644
البريد الالكتروني: info@spanishcenterdubai.com
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار