ظهور فاتن حمامة وصباح أبرز لقطات برومو مسلسل تغيير جو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 مارس 2023
ظهور فاتن حمامة وصباح أبرز لقطات برومو مسلسل تغيير جو

منذ لحظة عرض برومو الخاص بمسلسل الفنانة المصرية منة شلبي تغيير جو، ولفت الأنظار حول ظهور علاقة الرومانسية التي تجمع منة شلبي في دور شريفة، مع شخصيتين داخل المسلسل أحدهم يحمل اسم خالد ويلعب دوره الفنان إياد نصار، والفنان صالح بكري دور الشخص الآخر.

ظهور فاتن حمامة وصباح في مسلسل تغيير جو

وخلال عرض الإعلان التشويقي للمسلسل ظهرت الفنانة الراحلة فاتن حمامة في أحد المشاهد، حيث ظهرت صورتها على شاشة التليفزيون خلف الفنانة ميرفت أمين، في أحد المشاهد حيث تلعب الفنانة ميرفت أمين في دور خالة منة شلبي.

كما أدى ظهور صورة كبيرة للراحلة صباح على أحد مباني في شارع الحمرا في بيروت، للفت نظر الكثير ومحاولة تكهن ربط ظهور الصورتين بين أحداث المسلسل.

ظهور فاتن حمامة وصباح أبرز لقطات برومو مسلسل تغيير جو

حكاية مسلسل تغيير جو للفنان منة شلبي

حيث واصل البرومو عرض مجموعة من التفاصيل الخاصة بالمسلسل التي شوقت الجمهور لمتابعته، حيث أظهرت محاولات شريفة بطلة العمل لتخليص والدتها من إدمان العقاقير المهدئة، والصعوبات التي يواجهها الفنان عصام عمر، الذي يظهر في أحد المشاهد وهو يواجه تهديد السلاح.

فأحداث المسلسل تدور حول شخصية شريفة، وهي امرأة ذكية تعاني من أعراض مرض نفسي وهو البارانويا، حيث تعتقد أن بعض أقاربها العاصمة اللبنانية بيروت، يحاولون الاستيلاء على عقار خاص بها، فتقرر مغادرة مصر والتوجه إلى لبنان من أجل معرفة الحقيقة.

يضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم منهم شلبي، إياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، وميرفت أمين، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف، فسوف يعرض المسلسل على قناة MBC مصر خلال السباق الرمضاني في شهر رمضان، إلى جانب عرضه على منصة شاهد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار