تغيير جو الحلقة الثانية: منة شلبي تتعرض للسرقة في المطار وأزمة تنتظرها

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أبريل 2023
تغيير جو الحلقة الثانية: منة شلبي تتعرض للسرقة في المطار وأزمة تنتظرها

بدأ عرض مسلسل تغيير جو في النصف الثاني من شهر رمضان حيث إنه من المسلسلات التي تدور قصتها في 15 حلقة فقط.

وشهدت الحلقة الثانية أحداث جديدة حيث سافرت منة شلبي إلى لبنان حيث ذهبت لرؤية خالتها والتي تجسد شخصيتها الفنانة ميرفت أمين كي تمضي عقد بيع المنزل لكنها تقع في الكثير من المشاكل فور وصولها.

منة شلبي تواجه أزمة في لبنان

وبدأت منة شلبي رحلتها إلى لبنان كي تجعل خالتها تمضي على عقد بيع المنزل من أجل استكمال رحلة علاج والدتها في القاهرة.

وخلال رحلتها تعرفت شلبي على فتاة تدعى مريم في المطار وتقوم بتوصيلها هي وخطيبها وسام إلى الفندق الذي تقيم فيه خالتها في بيروت.

وخلال ذهاب شريفة "منة شلبي" مع مريم عن الوضع الحالي الذي تمر به دولة  لبنان حيث سألتها عن الأبنية المهدودة مازالت موجودة أم لا، لترد عليها مريم وخطيبها بالأحداث التي تعرضت لها دولة لبنان مؤخراً سواء حرب أهلية أو اجتياح ثم حرب تموز ثم قيام الثورة وأخيراً الحادث الأكثر فاجعة في لبنان وهو انفجار مرفأ بيروت حيث وصفوه أنه الحدث الأقصى صعوبة ووصفة سام خطيب مريم وقال:" على قد ما تشوفوا على التلفزيونات لا يمكن وصف الصورة". 

ثم ترد مريم وتقول إن دولة لبنان ما تستحق ما يصير معها لتصرخ قائلة: «بحبك يا لبنان».

الصدفة تجمع إياد نصار ومنة شلبي 

وبعد وصول منة شلبي إلى فندق خالتها استقبلتها وهي والمحامي ووقعت خالتها الأوراق المطلوبة ثم قررت أن تذهب في نزهة في شوارع لبنان وتشتري ما طلبته منها زوجة أبيها نرمين، حيث ذهبت إلى محلات العناية بالبشرة والتقت بالكوافير الخاص بزوجة أبيها.

وبعد أن أنهت شريفة كل أوراقها ذهبت للمطار كي تعود إلى مصر لكنها تفاجأت بتعرضها للسرقة، واتصلت بالشرطة وحررت محضراً واتصلت بخالتها لكنها فقدت الأمل في كل شيء.

بينما ظهر في نفس الوقت الفنان إياد نصار كي يساعدها، ويعمل مدرس تاريخ ويعيش مع ابنته بمفرده والتقى بشريفة عن طريق الصدفة وبدأ معجبا بها.

يشارك في مسلسل تغيير جو الكثير من الفنانين وهو من بطولة كل من  منة شلبي وإياد نصار، ميرفت أمين، صالح بكري، عصام عمر، شيرين، عصام عمر، والعمل سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج مريم أبو عوف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار