مشاهير العالم يحضرون احتفال ما قبل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
مشاهير العالم يحضرون احتفال ما قبل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

انطلقت، ليلة أمس الجمعة، احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني، ابن موكيش أمباني أغنى رجل في آسيا، والتي من المقرر لها أن تستمر لمدة ثلاثة أيام حتى الثالث من مارس الجاري، وهو ما يعد أكبر حفل زفاف لهذا العام.

الليلة الأولى من احتفالات ما قبل زفاف ابن أغنى رجل في آسيا

بدأت احتفالات ما قبل زفاف أنانت أمباني بأمسية في ولاية جوجارات بالهند، حضرها العديد من النجوم والمشاهير العالميين.

كان من بين حضور الليلة الأولى من الاحتفالات كلا من: إيفانكا ترامب، بيل غيتس، مارك زوكربيرغ. بالإضافة إلى مجموعة من أبرز نجوم بوليوود، ومنهم: شاروخان، كارينا كابور وزوجها سيف علي خان، عليا بهات وزوجها رانبير كابور، ديبيكا بادوكون وزوجها رانفير سينغ.

مارك زوكربيرغ

كان ضيوف الاحتفالات قد وصلوا على متن طائرات خاصة خلال الأسبوع الماضي. وبالتزامن مع الاستعدادات الأخيرة لبدء الاحتفالات وصلت ريهانا إلى الهند مع زوجها آيساب روكي وفريقها للمشاركة في إحياء احتفالات ما قبل الزفاف. كانت ريهانا قد احتفلت مؤخراً بيوم ميلادها الـ36 في إيطاليا، حيث تداولت بعض التقارير الصحافية ظهورها في المطار برفقة آساب روكي وطفليهما.

وخلال الليلة الأولى من الاحتفالات، قدمت نجمة البوب العالمية مجموعة كبيرة من أغانيها. كانت عائلة أمباني قد استضافت من قبل بيونسيه في عام 2018، وذلك خلال حفل ما قبل زفاف ابنة موكيش. وبلغت تكلفة حفل الزفاف، حينها، نحو 100 مليون دولار، وترددت شائعات عديدة وقتها أن أجر بيونسيه وحده قد بلغ نحو 4 ملايين دولار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار