مشاهير قبل وبعد التغيرات الجسدية المذهلة التي قاموا بها

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 يونيو 2023
مشاهير قبل وبعد التغيرات الجسدية المذهلة التي قاموا بها

التمثيل.. ما مدى صعوبة العمل بهذه المهنة؟ حسنا، الإجابة ستجدونها في صور هذا الألبوم، على الرغم من اعتقاد البعض أنه مهنة المرفهين في الأرض، إلا أن عدداً كبيراً من مشاهير هوليوود أجابوا إجابة نموذجية حول العكس تماماً.

التمثيل مهنة تتطلب الكثير من الإخلاص والتفاني، تجسيد دور ما في أحد الأعمال المهمة أو القوية، قد يتطلب تغييرا كاملا في شكل الجسم، وهنا تظهر قيمة الممثل الحقيقي الذي يرضى بكثير من المحبة بتغيير شكله وقد يصل الأمر إلى ما هو أبعد من المكياج، حيث قد يتطلب الأمر التضحية بفقدان الوزن أو الشعر وخلافه.

مشاهير غيروا شكلهم

بعض المشاهير غيروا شكلهم وقدموا أدوارا لا تنسى على الإطلاق بشكل جديد، نجد في ذاكرة الفن الحديثة، النجم كريس هيمسورث في دور ثور، والتغيير الجذري الذي تحول به إلى بطل كمال أجسام كما لو كان يلعب تلك اللعبة منذ 25 عاماً مثلاً.

آن هاثاواي أبهرت العيون في فيلم Les Miserables/ البؤساء، وقد تغيرت هيئتها بالكامل إلى مشردة تجوب الشوارع وتفقد شعرها بطريقة محزنة.

ناتالي بورتمان في black Swan تخلت عن الكثير من وزنها كما غيرت شكلها بطريقة ملحوظة، وهناك الكثير من الأمثلة الأخرى لنجوم تميزوا بعد تعرضهم لتغييرات جسدية أدهشت الجمهور.

لمزيد من الصور يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار