أشباه مشاهير تربحوا من تطابق ملامحهم المذهل مع النجوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 يونيو 2023 آخر تحديث: الخميس، 15 يونيو 2023
أشباه مشاهير تربحوا من تطابق ملامحهم المذهل مع النجوم

خلال الفترة الماضية تصدر الكثير من الأشخاص منصات التواصل الاجتماعي ما بين أشخاص ظهروا في مقاطع فيديو على تطبيق تيك توك، أبرزت مدى تشابههم مع النجوم، وآخرون حرصوا على تقليد مشاهير زاعمين بأنهم نسخة منهم.

بعد تداول هذه المقاطع أصبح أشباه النجوم أبطال في عدد من الأعمال التي تنوعت ما بين أعمال إعلانية وأخرى فنية، وفي هذا الألبوم سنتعرف معاً على أشباه النجوم اللذين تربحوا من وراء تطابق ملامحهم مع النجوم.

شبيه عمرو دياب

ظهر كثير من الأشخاص بتشابه في الملامح مع الفنان عمرو دياب، إلا أن الشاب حسام مصطفى كان له النصيب الأكبر بلقب شبيه عمرو دياب، ليبدأ في الظهور في عدد من اللقاءات،  ثم المشاركة في إعلان بيبسي الذي قدم مراحل عمرية مختلفة كان فيه الشاب الذي يبلغ  33 عاماً مقدما إحدى مراحل الهضبة.

شبيه ويجز

شبيه ويجز، كما يلقب نفسه، هو الشاب الحسيني إبراهيم، والذي تعرض لموجة من السخرية فور ظهوره بنفس الصفات الشكلية لويجز، رغم تباعد ملامحهم، ليقوم بنفس حركاته وسط سخرية من المتابعين.

 سخرية المتابعين لم تمنع الحسيني إبراهيم من استكمال خطواته متقمصا شخصية نجم الراب ويجز، ليفاجئ الجمهور بظهوره معه في إعلان لكوكاكولا. 

شبيه عبد الحليم حافظ

كانت أولى خطوات الشهرة للفنان شادي شامل بعد مشاركته في برنامج العندليب لتطابق ملامحه المذهل مع الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، ليقدم بعدها السيرة الذاتية للنجم الراحل، وذلك قبل أن تتحول ملامحه ويتحول لشخص آخر.

شبيه تامر حسني

منذ عدة سنوات نشر الفنان تامر حسني صورة جمعته بشبيهه معبراً عن اندهاشه من تطابق ملامحه مع الشخص الآخر، ومن خلال تطابق الملامح المذهل بين الفنان المصري وشبيهه، أصبح الآخر واحد من مشاهير منصات التواصل الاجتماعي  اللذين يحققون مشاهدات كثيرة.

شبيهة هيفاء وهبي

الانفلونسر رولا منصور، عرفت بتطابق ملامحها المذهل مع هيفاء وهبي بدرجة تجعل من الصعب التفرقة بينهما، ورغم عملها كإعلامية إلا أنها تصنف فسها كواحدة من مشاهير منصاتت التواصل الاجتماعي، وتسبب تطابق الملامح  بينها وبين الفنانة هيفاء وهبي في شهرتها على منصات التواصل الاجتماعي وزيادة عدد مشاهداتها وتحقيق المزيد من الأرباح.

نشرت رولا منصور عبر حسابها الشخصي على منصات التواصل الاجتماعي الكثير من اللقطات التي بدت فيها كأنها نسخة طبق الأصل من الفنانة اللبنانية وهو ما جعل البعض يظن انها تستخدم صور الفنانة هيفاء وهبي كبديل عن صورها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار