مشجع أرجنتيني يتقدم لخطبة صديقته البولندية قبل مباراة بلاده

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 ديسمبر 2022
مشجع أرجنتيني يتقدم لخطبة صديقته البولندية قبل مباراة بلاده

شهد مونديال كأس العالم في قطر 2022 العديد من المشاهد الجميلة واللافتات الإنسانية ولم يخل الأمر من الكوميديا التي يتمتع بها جميع الشعوب العربية، وكذلك رومانسية الغرب فجمع المونديال جميع المشاعر الإنسانية الجميلة من جميع دول العالم.

ومن المشاعر الرومانسية الجميلة التي شهدها مونديال قطر هو عرض مشجع أرجنتيني الزواج من صديقته البولندية على أرض الدوحة.

عرض زواج في المونديال

حيث عرضت فضائية يورونيوز مقطع فيديو لمشجعي أرجنتيني كان يجري مقابلة تلفزيونية في ملعب 974 في العاصمة القطرية الدوحة وذلك قبل دقائق قليلة من انطلاق مباراة بولندا والأرجنتين.

واعتبر الشاب الذي يدعى سيباستيان أن تلك هي الوقت المناسب والفرصة الأفضل لأن يتقدم لخطبة صديقته البولندية لأنه أجل التقدم لها لشهور عدة منتظر الفرصة المناسبة.

وأمام عدسة الكاميرا وفي لقطة إنسانية عاطفية هي الأفضل قدم للفتاة خاتم الخطبة لتقبل الزواج منه على الفور.

طرائف في المونديال

ومن ناحية أخرى صادف بعض المشجعين السعوديين الفتاة الأرجنتينية التي صرحت قبل مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني أن المباراة ما إلا ليس تدريب المنتخب الأرجنتيني وعندما قال لها المراسل أنه يتوقع فوز السعودية استنكرت ذلك ولم تتقبل الأمر.

وتفاجئ جميع المشجعين بالمستوى العالي للمنتخب السعودي في مباراته أمام الأرجنتين والتي فاز عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

وعندما التقى المشجعون بنفس الفتاة أخذوا بثأرهم منها بشكل كوميدي وساخر وسألوها عن رأيها بمستوى المنتخب السعودي وأجبروها على الاعتراف بأنه قدم أداء رائعاً لتستجيب لهم وتبارك للمنتخب السعودي بعد فوزه.

وفي مشهد كوميدي آخر ظهر مشجع سعودي في إحدى القنوات اليابانية بعدما سأل المراسل عن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ليضحك المراسل من طريقته في السخرية من المنتخب الأرجنتيني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار