حليمة بولند تتوعد مشجعة مكسيكية

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 ديسمبر 2022
حليمة بولند تتوعد مشجعة مكسيكية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامية الكويتية حليمة بولند، قبل مباراة المكسيك والسعودية ضمن المجموعة الثالثة من منافسات كأس العالم 2022 في قطر، وهي تصور مشجعة مكسيكية وتتوعدها قبل المباراة.

حليمة بولند تتوعد مشجعة مكسيكية

وقابلت حليمة بولند المشجعة المكسيكية التي جاءت لحضور فعاليات كأس العالم في قطر، قبل مباراة المنتخبين السعودي والمكسيكي.

وقامت حليمة بولند بتصوير المشجعة والتحدث معها، مشيدة باختيارها الزي التقليدي المكسيكي المكون من الكثير من الريش، وهو الزي القومي لهم.

وبعد التعرف عليها باللغة الإنجليزية، مازحتها حليمة بولند بالعربية التي لم تفهم المشجعة منها شيئاً وقالت متوعدة: "راح ننتف ريشكم اليوم، راح ننتف ريشك اليوم، والله راح ننتف ريشكم اليوم"، وفي لقاء بمشجعة أخرى مازحتها حليمة قائلة: "الله يعطيك طولة العمر وتكملين للشوط الثاني".

وتفاعل الجمهور مع فيديو حليمة بولند وكتب البعض معلقا على مزاحها: "والله ضحكتني ذي الحليمة"، "وربي أحلى واحدة راحت لقطر "، "يا ناس امسكوني بديت أحبها"، "والله حليمة مسويه جو بالمونديال".

ومازح البعض حليمة بولند وعلقوا ساخرين: "صايرة كوميدية في قطر شايفين كيف السفر يغير النفسية"؟ "حليمة خليكي بقطر خفة دمك زادت مع المونديال".

يذكر أن المنتخب السعودي قد ودع منافسات كأس العالم 2022 بعد خسارته أمام منتخب المكسيك بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراتهما الأخيرة ضمن المجموعة الثالثة من البطولة المقامة في قطر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار