مصمم الأزياء الشهير رامي قاضي يحتفل بالذكرى العاشرة في "Walk of Cairo"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 20 يونيو 2021
مصمم الأزياء الشهير رامي قاضي يحتفل بالذكرى العاشرة في "Walk of Cairo"

مصمم الأزياء الشهير رامي قاضي يحتفل بالذكرى العاشرة في Walk of Cairo لأول مرة في مصر قدم بيت أزياء رامي قاضي مجموعته " RETROSPECTIVE 10 " يوم الأربعاء الموافق التاسع من يونيو في " Walk of Cairo " بأسوب مبهر تزامنًا مع احتفال بيت الأزياء بالذكرى العاشرة على تأسيسه، حيث استقبل " Walk of Cairo " رامي قاضي لعرض آخر مجموعاته " RETROPSECTIVE 10 " مع باقة من التصميمات الحصرية ليعيد الحياة مرة أخرى لعقد من الإنجاز والنجاح بتوقيع وكالة " TDF+ "  الحائزة على جائزة " lifestyle design firm " والتي أخرجت المعرض الخاص بتصميمات رامي قاضي بشكل فريد من نوعه في " Walk of Cairo ".
تلألأت النجوم في سماء " Walk of Cairo " احتفالا بفاعلية بيت أزياء رامي قاضي " Rami Kadi Maison de Couture " حيث اجتمع المشاهير مثل أمينة خليل وشرين رضا وكارمن سليمان وسلمى أبو ضيف  وهن متأنقات بأجمل تصميمات رامي قاضي وبأسلوب الستايسلت الشهيرة ياسمين عيسى.

مصمم الأزياء الشهير رامي قاضي يحتفل بالذكرى العاشرة في Walk of Cairo

شهدت الاحتفالية أيضاً حضور عدد من مؤثرات الموضة مثل اللبنانيات أليس عبد العزيز وفرح عبد العزيز ومريم لبيد وديما صادق، والمؤثرة المصرية من أصل لبناني نور أبو العلا وكلهن تأنقن بتصميمات رامي قاضي الأنيقة، افتتحت المؤثرة اللبنانية نادين عبد العزيز عرض الأزياء، تبعتها العارضات وهن يقدمن تصميمات مجموعة RETROSPECTIVE 10" تحت الأضواء الزرقاء المتلألأة. وضمت المجموعة فساتين مبهرة وسبعة تصميمات حصرية لعرض " Walk of Cairo ".

مصمم الأزياء الشهير رامي قاضي يحتفل بالذكرى العاشرة في Walk of Cairo

حيث اتسمت التصميمات الحصرية بصناعتها من أقمشة ذات اللون البرونزي والفضي والذهبي اللامع تعبيراً عن تمكين المرأة. عُرضت الفساتين عرضاً مبهراً خطف الأبصار ثم جاءت لحظة الإثارة والتشويق بفقرة عرض فستان زفاف بتصميم من عصر الباروك والمطرز بأحجار الكريستال والخرز، حيث كان عرض فساتين الزفاف هو الخاتمة المثالية المبهرة لعرض الأزياء.

مصمم الأزياء الشهير رامي قاضي يحتفل بالذكرى العاشرة في Walk of Cairo
ألقى رامي قاضي التحية على ضيوفه بعد العرض في المعرض الذي صممته وكالة " TDF+ " في " Walk of Cairo "حيث تم تجهيز المكان بالكامل ليناسب عالم رامي قاضي واحتفاله بعشر سنوات من النجاح.  قامت وكالة " TDF+ " الحائزة على  جائزة التصميم الداخلي بتصميم الحفل ليناسب رامي قاضي بدءً من المساحة المخصصة لعرض تصميماته ذات الأقمشة الغنية إلى جانب تصميمات مصغرة موضوعة على تماثيل العرض معصور صور لأهم اللحظات في أسبوع الموضة بباريس والشخصيات الشهيرة اللاتي يمثلن نقطة فارقة لبيت الأزياء الشهير.

مصمم الأزياء الشهير رامي قاضي يحتفل بالذكرى العاشرة في Walk of Cairo

كما تم عرض أهم التصميمات خلال العشر سنوات الماضية بأسوب بمبهر جميل في معرض " Walk of Cairo " الذي أعدته وكالة " TDF+ " وكلها أمور مهمة لبيت الأزياء وخاصة عرض الفستان الفريد من نوعه المصنوع من قماش اللوركس أسود اللون حيث يمثل هذا الفستان نقطة فارقة لا تُنسى في تصميمات رامي قاضي وهو من مجموعة صيف وربيع عام 2019 وارتدته عارضة الأزياء الشهيرة "كيندال جينر" حيث خطفت به الأبصار في حفل " Vanity Fair Oscars".

كتب الجمع بين ساحة عرض مثل " Walk of Cairo " ووكالة " TDF+ " للديكورات الداخلية شهادة النجاح لعرض رامي قاضي احتفالا بمرور عشر سنوات على تأسيس بيت الأزياء الخاص به " Rami Kadi Maison de Couture ".

مصمم الأزياء الشهير رامي قاضي يحتفل بالذكرى العاشرة في Walk of Cairo
وبعد انتهاء العرض تم تنظيم حفلة في أحد أشهر المطاعم التي تقدم أرقى المأكولات، حيث كان مطعم " L’Avenue " الذي ظهر لأول مرة في مصر في " Walk of Cairo " هو الراع للحفل، امتاز الحفل بالأجواء المفعمة بالحيوية والمتعة بفضل عرض الأزياء المبهر والمعرض وقضى المشاهير والمؤثرون والشخصيات الاجتماعية الليل سوياً احتفالا ببيت أزياء رامي قاضي، صحبهم عمرو دياب الذي أضاف طلة خاصة للاحتفال.
تجدر الإشارة إلى ان العرض كان برعاية شركة الاتصالات فودافون ومحمد الصغير والمطور العقاري "إم سكوير" صاحب منتجع قرية المصيف برأس الحكمة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار