فيفتي سنت يضرب ممثلة بالميكروفون خلال حفله

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 سبتمبر 2023
فيفتي سنت يضرب ممثلة بالميكروفون خلال حفله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية مقطع فيديو يُظهر مغني الراب الأمريكي الشهير فيفتي سنت، وهو يقوم بإلقاء الميكروفون خلال حفله الذي أحياه في لوس أنغلوس على الممثلة ومقدّمة البرامج بريهانا مونيغين الأمر الذي نتج عنه إصابتها في رأسها.

ذكرت التقارير الإخبارية أن مونيغين قد تقدمت ببلاغ إلى الشرطة ضد فيفتي سنت بتهمة الضرب العمد، وذلك بعد حدوث إصابة بليغة في رأسها. أما عن سبب قيام سنت بهذا، فيعود إلى أنه كان قد واجه مجموعة من الأخطاء التقنية في الميكروفونات التي كانت تُعطى له على المسرح أثناء إحيائه للحفل، الأمر الذي أثار غضبه، فرمى أحدها على الجمهور بقوة ليُصيب بريهانا مونيغين بشكل مباشر.

من جهته، نفى المحامي الخاص بسنت تعمد موكله ضرب أي شخص خلال حفله، وقال في بيان: “أي شخص يقول شيئًا مختلفًا لا يملك كل الحقائق وهو مضلل، وفيفتي سنت لن يضرب أي شخص عمداً بالميكروفون".

حوادث سابقة في إلقاء الميكروفونات على الجمهور

لم يكن فيفتي سنت هو الأول الذي يقوم بإلقاء الميكروفون على الجمهور، فمثلًا لمغنية الراب العالمية كاردي بي حوادث متكررة في رمي الميكرفون، فيُذكر أنه في نهاية يوليو الماضي، شارك رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطعًا مُصوّرًا تظهر خلاله كاردي بي على خشبة المسرح أثناء إحياء إحدى حفلاتها. خلال الفيديو، كانت كاردي بي تغني ويبدو عليها الانسجام مع الجمهور، لتفاجئ بإحدى الحاضرات التي تقوم برمي نوع من الشراب عليها، الأمر الذي دفع كاردي بي إلى رمي الميكرفون عليها.

تُكرر بي الموقف ذاته مرة أخرى، في أغسطس الماضي، حيث قامت كاردي بي برمي الميكروفون على أحد الأشخاص الذين  تواجدوا في حفل غنائي لها. وهو ما جعل البعض يُعلّق على تكرار الحادثة بأن كاردي بي قد اعتادت على العنف ورمي الميكروفون في وجه أي شخص يُثير غضبها دون تردد أو حساب للعواقب. خلال مقطع فيديو متداول، ظهرت كاردي بي وهي تقوم بإلقاء  الميكروفون في وجه شخص ما خلال حفلتها الأخيرة في مدينة لاس فيغاس الأمريكية. لكن، الشخص الذي تم إلقاء الميكروفون في وجهه هذه المرّة كان مختلفًا، فقد تبيّن لاحقًا أنه منسّق الموسيقى والدي جي الخاص بها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار