رحمة حسن تستنجد بمتابعينها بسبب معجب يطاردها منذ سنتين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 مارس 2023
رحمة حسن تستنجد بمتابعينها بسبب معجب يطاردها منذ سنتين

كشفت الفنانة المصرية رحمة حسن عن معاناة مستمرة معها منذ عامين، حيث شاركت متابعيها تفاصيل مشكلة تتعرض لها بسبب مطارة معجب لها لمدة عامين، حيث بات يعرف كافة تحركاتها ويلحقها بالرسائل.

رحمة حسن تريد حلاً مع معجب يطاردها منذ عامين

شاركت رحمة حسن تفاصيل اعتداء معجب يطاردها منذ عامين على خصوصيتها ومطاردتها بشكل جنوني، حيث استطاع السيطرة على حساباتها الشخصية بجميع مواقع التواصل الاجتماعي، ويلاحقها بإرسال رسائل لها، وبات يعرف الكثير من تحركاتها، حيث طلبت من متابعيها إذا كان أحد يعرف كيفية التصرف.

ونشرت رحمة صورة لرسائل المعجب الأخيرة والتي تلقتها عبر تطبيق "إنستقرام"، معلقة عليها: "الرسالة دي جاتلي النهارده من نفس الشخص".

وتابعت: "واللي هو حاطه ده الأكونت الخاص بتاعي اللي عليه أصحابي البنات بس.. ياريت حد يتصرف لأن كده كتير".

بلاغ جديد من رحمة حسن ضد معجب

ومن خلال التعليقات بدأت رحمة حسن في استقبال بعض الحلول التي قدمها المتابعون لها، حيث كشفت عن المزيد من المعلومات حول مطاردة هذا المعجب لها منذ عامين، قائلة: "ده من سنتين وهو بيبعت رسايل غريبة ويعمل حاجات غريبة وبيضايق كل صحباتي البنات لو نزل صورة أو حاجة معاهم وحتى الناس اللي بشتغل معاهم أو أصحابي في العادي بيدخل يدور على الأكونتات بتاعتهم ويبعتلهم أغاني وحاجات غريبة، ويسأل عني أنا فين وبروح فين وكل أصحابي مش واحد بس عمل كده مع أكثر من حد".

وأكملت: "متتبع الأماكن اللي بروح فيها ومش عارفة يعرف منين! أنا بقالي سنتين على الحال ده آخرها المكان اللي كنت مفروضاً أروحه بكرة علشان شغل...!".

رحمة تلجأ لمباحث الإنترنت لحل مشكلتها

وخلال العامين قدم رحمة بلاغ رسمي للجهة المسؤولة عن الجرائم الإلكترونية، وقالت: "شكراً للتوضيح.. أنا بلغت مباحث الإنترنت.. والنهارده بلغت تاني".

بينما قدم لها المتابعون مجموعة من النصائح ومنها ضرورة حمل سلاح لحمايتها، وأن هذا التعلق الشديد قد يظهر من شخص مريض نفسياً، وطالبوها بعدم الاستهانة من أفعاله، ويجب الانتباه جيداً، وخاصة بعدما قامت بنشر رسائله على العلن والتي تضمنت صورته ورقم هاتفه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار