نادين نجيم بإطلالة براقة في حفل موركس دور وتفوز بجائزة أحسن ممثلة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
نادين نجيم بإطلالة براقة في حفل موركس دور وتفوز بجائزة أحسن ممثلة

أبهرت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، الحضور، وخطفت الأضواء بإطلالة براقة ساحرة وملكية في حفلة توزيع جوائز الـ "موريكس دور" التي تعرضها شاشة mtv مباشرةً على الهواء.

حيث اختارت نادين اعتماد فستان فضي براق بقصة الكاب مطرز بالكامل بالفصوص اللامعة الذي كان محدد للقوام ومنسق مع حزام خصر باللون الفضي. وكان من الواضح أن الفستان يحمل توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.

وقد حرصت نادين على تنسيق الفستان مع تسريحة شعر كلاسيكية بسيطة جاءت مناسبة لموديل الفستان الذي حمل الطابع الشرقي. واكتفت نادين بارتداء سوار بسيط مرصع بالفصوص بطريقة رقيقة وهادئة للغاية.

نادين نجيم بإطلالة براقة في حفل موركس دور وتفوز بجائزة أحسن ممثلة

وأطلّت نجيم بفستان في غاية الأناقة نال إعجاب عدد كبير من محبيها. أما الممثلة نادين الراسي، فأبدت إعجابها بإطلالة نجيم بهذا التعليق: "ملكة".

فازت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بجائزة الموريكس دور كأفضل ممثلة عن دوريها في مسلسلي “عشرين عشرين” و”خمسة ونص” انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح.

ويذكر أن الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم حققت نجاحاً خلال رمضان 2021  من خلال مسلسل 2020 الذي شاركها بطولته قصي الخولي ورامي عياش وتفاعل معه الجمهور بشدة خاصة نهايته التي شكلت صدمة للجمهور بوفاة صافي الذي قام بدوره قصي الخولي مما دفع مؤلفة المسلسل للحديث عن العمل على جزء ثان من المسلسل قريباً.

أحداث مسلسل "2020" كانت تدور حول عصابة يقودها في السر قصي خولي "صافي"، وهو شخصية داخلها الكثير من التناقضات ما بين الخير والشر، ويحمل بداخله حب لا محدود وقدم عدة تضحيات في سبيل الحب والعائلة والأهل والأصدقاء. بينما تقوم نجيم بدورين في العمل، حيث تجسد شخصية "النقيب سما"، وشخصية "الفتاة الشعبية حياة عبدالله"، وتحاول الوصول إلى عدد من الأدلة والحقائق حول رجل العصابات المتهم بقتل شقيقها، ضمن أحداث بوليسية وتشويقية.

كما نال المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح جائزة الموريكس دور كأفضل منتج لعام ٢٠٢٠ وقد تسلم الجائزة من الفنانة نادين نجيم والفنان قصي خولي عن مسلسل خمسة ونص وعشرين عشرين وقد قدم الجائزةالاعلامي الدكتور جمال فياض.

وقد قالت بكلمتها الفنانة نادين نجيم حين تقديمها الجائزة للمنتج الكبير، انها لن تطل على جمهورها في رمضان 2022، وكشفت بكلمتها ان المنتج صادق الصباح قال لها كلمة اثرت فيها كثيرا :” انت بنتي ومجبور ان اقف الى جانبك وان ادعمك بقرارك حتى لو كان ضد مصلحتي، هذا هو صادق الانسان قبل ان يكون منتجاً.. بيلبقك النجاح والتكريم يليق بك “.

مسلسل عشرين عشرين "2020"، الذي نافس بقوة كبيرة في الموسم الرمضاني الماضي، شهد أحداثًا متعددة أبرزها موت صافي الديب الذي يجس شخصيته الفنان السوري، قصي خولي، وعودة النقيب سما التي تجسد شخصيتها الفنانة اللبنانية نادين نجيم، لحياتها ما قبل المهمة.

نادين نجيم بإطلالة براقة في حفل موركس دور وتفوز بجائزة أحسن ممثلة

يشار إلى أن فادي وزاهي حلو مؤسسا جائزة "الموريكس دور" Murex d"Or كشفا أن حفل هذا العام لن يكون كالأعوام السابقة، خصوصًا وأن الدورة الـ 20 مهداة لبيروت أيقونة الصمود، إضافة إلى أن شعار هذه الدورة سيكون "الأمل رغم الألم".

افتتاح الحفل كان مع فرقة مياس بلوحة خاصة جدا لبيروت تعبّر عن الوضع الذي نعيشه. كما تخلّل الحفل أيضًا تكريم للراحل الياس الرحباني بالاضافة إلى رقصات خاصة لبيروت، وتروفي خاص من النحات رودي رحمة مهدى إلى بيروت أيضًا.

حفل هذا العام اتسم بالوطنية وبعض الأسماء المكرمة لها صلة مباشرة بلبنان الذي عانى الكثير في الآونة الاخيرة، كما أن الحفل لم يكن تقليدي بل أخذ طابع وطني ومعظم الرسائل كانت وطنية وخاصة ببيروت وهذا يختلف عن السنوات السابقة.

يذكر أن "الموريكس دور" هي جائزة لبنانية سنوية بدأت لأول مرة في 4 يونيو 2000 بواسطة زاهي وفادي حلو  للاعتراف بالإنجازات التي تحققت بمجال الفن في لبنان والمنطقة العربية والعالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار