حفل تتويج ملكة جمال قبرص التركية 2017 بحضور الفنان أيمن زبيب

مع ميرت رويال و بريميوم قبرص ".. ليله ولا كل ليله مضيئه بالنجوم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 أكتوبر 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017
فندق ميرت رويال و بريميوم موطن لاجمل الاحداث الساحره في عالم النجوم

فندق ميرت رويال و بريميوم موطن لأجمل الأحداث الساحره في عالم النجوم، فهو لديه إضافة جديدة إلى لياليه في نهاية الأسبوع. و بالنسبه للمنظمات التي لم تبحث عن عناوين لألف ليلة و ليلة لدينا لها عنوان.

هذا الاسبوع  كانت مسابقة ملكة جمال صيف عام 2017، و قد فازت Adelaida Kaupuza ملكة جمال لاتفيا بالمرتبه الاولى. وبلغ عدد المشاركات 14 حسناء من 14 دولة. وقد تمت مراسم هذا الحفل الباهر في صالة الاحتفالات الواقعه ما بين ميرت رويال و بريميوم .

و كانت مقدمة البرامج في هذه السهره الجميله المنتجه اللبنانيه الناجحه السيده نيرمين كوربان بشارة.  و قد قدمت عارضات الازياء استعراضا جميلا مما خفقت له قلوب المشاهدين.

وفي تلك الليله، صارت العارضات مثل حكايات فراشات الجنة من كثرة جمالهن الساحر. و قد شارك في هيئة المحلفين كل من الساده: Charles Daıbess, Ema Jamarıno, Nabil Chouman, Edmond Abı Nasr,Paul Alnajam

و لشدة جمال العارضات ورقتهن، وجدت لجنة التحكيم صعوبة في الاختيار، مما ادى الى الإرهاق في دقة اختيار ملكة الجمال الفائزة باللقب.

و في نفس الليله الجميله  قامت العارضات بعرض الملابس الداخليه و الجرابات من ماركه Marie France مما ادى  الى قطع انفاس المشاهدين خلال مشاهدتهم على المسرح يشكلن اسطوره في تاريخ الجمال. و بعدها تركت العارضات المسرح لفريق الرقص.

كما واعرب النجم اللبناني المشهور الفنان ايمن زبيب الذي كان يؤدي الدور النهائي في االسهرة المسائيه عن سعادته .و قام بتهنئة جميع المشاركين و قد قدم  الفنان المشهور اغنيته (بحبك ولله) و التي أشعلت الأجواء بسبب شهرتها جميع المشاهدين في ذلك المساء، واستمر بالغناء قرابة ساعه على خشبة المسرح، وأنهي فقرته بقوله: "ليالينا طويله بالفرح و السرور".. و بقي  الجمهور يعيش لحظات الفرح الدائمه مع الفنان المحبوب .    

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار