تفاصيل حفل أيمن زبيب في فندق بوتيك قصر السلطان في دبي يوم 23 فبراير

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 فبراير 2018 آخر تحديث: الإثنين، 19 فبراير 2018
تفاصيل حفل أيمن زبيب في فندق بوتيك قصر السلطان في دبي يوم 23 فبراير

يستعد النجم أيمن زبيب لإحياء حفل فني ساهر في دبي في فندق بوتيك قصر السلطان مساء الجمعة الموافق 23 فبراير الجاري، وذلك ضمن برنامج استعراضي رائع يقيمه المطعم.

وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 275 درهم إلى 550 درهم وذلك بحسب مكان المقاعد من منصة المسرح، حيث تبلغ قيمة التذاكر للجالسين في الطاولات الواقعة في الصفوف الأولى إلى 550 درهم.

بينما يدفع أصحاب الطاولات المميزة 450 درهم للفرد، وقيمة تذاكر أصحاب الطاولات المركزية 350 درهم، بينما يدفع أصحاب الطاولات على جانبي المسرح 275 درهم، علماً بأن سعر التذاكر شامل العشاء والبرنامج الاستعراضي لفندق بوتيك قصر السلطان، كما أنها تشمل مقابل الخدمات والرسوم البلدية وضريبة القيمة المضافة.

 فندق بوتيك قصر السلطان الواقع بالقرب من دبي باركس آند ريزورتس قرر السماح للأطفال أقل من 6 سنوات بالدخول مجاناً، بينما يحصل الأطفال من 6 إلى 12 عاماً على خصم يصل إلى 50% من قيمة التذكرة.

 فندق بوتيك قصر السلطان يقدم تجربة متميزة مستوحاة من أيام السلاطين، فهو يشكل وجهة لأسلوب حياة تراثية تستقطب العائلة بأكملها وتقدم لأفرادها أفضل المأكولات مع إطلالة على نافورة النورية.

 وفندق بوتيك قصر السلطان يقدم مجموعة واسعة من الأطباق المصنوعة من 500 مكون في محطات طهو حي تفاعلية، كما يمكن لضيوفه الاطلاع على الحرف التقليدية مثل الوشم بالحنة وفن الرمال، كما يضم أيضاً حجرة رحبة لتناول الطعام تحتوي مقاعد بتصميم مفتوح وتشمل مجلساً ملكياً للمجموعات التي تزيد عن 30 شخصاً.

وللحجز والاستعلام: اتصلوا على 800 SULTAN (785826) أو زوروا الموقع الرسمي للمطعم https://www.qasralsultan.ae/

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار