إطلالات الأميرات من حفل استقبال الملك تشارلز قبل التتويج

  • تاريخ النشر: السبت، 06 مايو 2023
إطلالات الأميرات من حفل استقبال الملك تشارلز قبل التتويج

أقام الملك تشارلز الثالث حفل استقبال لملوك وقادة وزعماء العالم في قصر باكنغهام قبل ساعات من حفل التتويج المرتقب اليوم، وهو ما اعتبره رئيس الوزراء البريطاني استعراضاً لتاريخ بريطانيا.

وخطفت الأميرات زوجات رؤساء العالم الأنظار بإطلالتهن خلال حفل الاستقبال الذي أقامه الملك تشارلز الثالث والذي كان من بينهم الملكة كاميلا زوجته وكيت ميدلتون والملكة رانيا العبد الله وجيل بايدن، زوجة الرئيس الأمريكي جو بايدن.

 إطلالات الأميرات في حفل استقبال الملك تشارلز

حازت إطلالة الملكة رانيا على اهتمام العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن ظهرت في حفل الاستقبال برفقة زوجها الملك عبد الله الثاني بن الحسين داخل قصر باكنغهام في لندن.

وجمعت الملكة رانيا العبد الله بين الأناقة والبساطة في إطلالتها بفستان من اللون البني من الجيرسية من مجموعة سكيابارلي لخريف وشتاء 2023، ونسقت الملكة رانيا الفستان مع حقيبة Miss Dior Metallic Gold وحذاء Gianvito 105 بلون Gold Metallic زادوا من أناقتها

ولفتت إطلالة الأميرة لالة مريم بالقفطان المغربي الأنظار أيضاً، بعد أن ظهرت في مراسم تتويج الأمير تشارلز ممثلة الملك محمد السادس.

وظهرت الأميرة كيت ميدلتون بفستان طويل الأكمام باللونين الأبيض والأسود وحرصت على اختيار اكسسورات من المجوهرات الملكية للملكة الراحلة إليزابيث الثانية وهو ما اعتبره البعض تتويجاً لها في يوج تتويج الملك تشارلز نجلها.

وكان الأمير ويليام حرص على استقبال الحشود في شارع the mall أمام قصر باكنجهام الملكي لتحيتهم، بصحبة زوجته كيت ميدلتون

وداخل حفل الاستقبال ظهرت كيت ميدلتون بإطلالة مختلفة حيث ارتدت فستانا متوسط الطول وذا أكمام طويلة باللون الأزرق، بتوقيع Self portrait، وقد بلغ سعر التصميم 510 يورو

حفل تتويج الملك تشارلز

ومن المقرر أن يبدأ حفل تتويج الملك تشارلز الثالث من كنيسة وستمنستر  في لندن، وسيلقي كلمة وسيتبع ذلك استقبال رسمياً في قصر باكنغهام،إذ سيحضرها 10 آلاف بريطاني تم اختيارهم عشوائياً.

وتجمع العشرات من محبي العائلة المالكة أمام قصر باكنجهام وكنيسة ويستمنستر، لمشاهدة هذا الحدث التاريخي الذي لم تشهده بريطانيا منذ 70 عاماً.

وسيتضمن الحدث دعوة ملوك وأمراء ورؤساء الدول، بالإضافة إلى العديد من الشخصيات السياسية والفنية البارزة من جميع أنحاء العالم، فضلاً عن تقديم فقرات فنية من نجوم عالميين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار