معلومات يجب أن تعرفيها قبل شراء ملابس رياضية جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مايو 2020
معلومات يجب أن تعرفيها قبل شراء ملابس رياضية جديدة

إذا وجدتي نفسك عالقة في زوبعة الملابس الرياضية Activewear، فأنتِ لست وحدك، في الأشهر الأخيرة، كان الـInstagram مليئاً بمظهر واحد، يبدو أنيقاً ومريحاً بما يكفي، يجعلكِ تريدين الحصول على مجموعة جديدة منه ولكن ليس بهذه السرعة.  

في الوقت الحالي، سيخبرك الخبراء في الأزياء بشيء واحد وهو أن سوق الملابس الرياضية مشبع على الرغم من أن إغراء التسوق على أحدث مجموعة من صيحات الموضة قد يكون أمراً رائعاً إلا أن هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء الملابس الرياضية التي يجب أن تأخذيها في اعتبارك أولاً.  

بهذه الطريقة، ستحصلين على أقصى استفادة من استثمارك في الملابس الرياضية، مما يضمن أن المجموعة التي تختاريها مصممة خصيصاً لكِ.

أشياء يجب مراعاتها عند شراء الـ Activewear:

الوظيفة العامة

Activewear

نعتقد أنه يمكننا جميعاً أن نتفق على أن بقدر ما نحب الموضة، فعندما يتعلق الأمر بالملابس الرياضية، فنحن بحاجة إلى أن تكون حمالات الصدر الخاصة بنا داعمة وأن تبقى السراويل مريحة.

قد يعجبك مظهر الزي ولكن إذا لم يدعمك أثناء التدريبات الخاصة بكِ، فقد تحتاجين إلى إعادة النظر، أنتِ تريدين التأكد من أنكِ قادرة على التركيز على التمرين وليس من الضروري أن تعيدي تعديل ملابسك باستمرار. 

الملمس

Infinityمع اقتراب فصل الصيف، من المهم مراعاة الملمس والتهوية، بالنسبة لمصممي الملابس الرياضية، قد يستغرق إنشاء النسيج المناسب أشهر أو حتى سنوات، نسيج Infinity خفيف الوزن ويمنحك الضغط الذي تحتاجين له أثناء ممارسة الرياضة ولكنه يبقيكِ بمظهر رائع أيضاً، بسبب المظهر الامع لهذه الخامة أصبحت بديل رائع للبناطيل الجلدية ومفضلة لدى المشاهير

نوع النشاط

نوع الأنشطة

بالنسبة للأنشطة التي تحتاج المزيد من الانحناء في الوركين، مثل اليوجا وركوب الدراجات، يجب إعطاء الأولوية بمقاس خصر أكبر، من الأفضل أن تفكري في الكمية المرغوبة من التغطية ودعم مستوى نشاطك. 

بالنسبة إلى تمارين مثل المشي وغيرها من التمارين المتوسطة إلى منخفضة التأثير، ضعي في اعتبارك صدريات مريحة والتي تقدم أداء متوسط ​​التأثير كما إنها متوفرة في كل من الأكمام الطويلة والقصيرة.

الألوان

الألواناللون هو أمر حاسم يجب مراعاته، لأكثر من سبب، إذا كان هناك لون تجديه يميل إلى إظهار العرق أكثر، فتأكدي من مراجعة قسم التفاصيل في وصف المنتج لمعرفة خصائص فتل العرق، بمجرد أن تتأكدي من الخامة المناسبة، لا تترددي في اللعب بألوان جريئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار