مفروشات المُطلق أجود مفروشات العالم في منزلك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مفروشات المُطلق أجود مفروشات العالم في منزلك
شركة  مفروشات المطلق عام 1954 و منذ ذلك التاريخ أصبحت الشركة واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأثاث المصنع و المستورد و عقود التأثيث ، كما قدمت الشركة و لعقود الماركات العالمية للأثاث في السوق  السعودي.
 
منذ التأسيس حرصنا على تقديم أشهر الماركات العالمية و التي تميزت بالجودة في التصنيع و روعة التصميم والمنتجات ذات نوعية عالية و الأسعار ملائمة ، كما نقدم حلول مالية بالتعاون مع أهم البنوك في المملكة.
نخدم عملائنا في جميع المدن الرئيسية من خلال 15 فرعاٌ كما تخطط الشركة لإيجاد فروع في جميع مدن المملكة خلال السنوات القريبة المقبلة
من ابرز العلامات التجارية لدى مفروشات المطلق:
 
LAZYBOY
فخر الصناعه الامريكيه منذ 1890، نالت شهرة عالمية واسعة بعد أن كانت الشركة التي لها السبق في صناعة أول كرسي للإسترخاء والراحة بالعالم
تتميز منتجات La-Z-Boy باستخدام أجود أنواع الأخشاب التي يتم تصنيعها بمنتهى الدقة والاتقان٫ وهي مصممة وفق أعلى معايير الذوق والجمال الذي يأسر القلوب٫ ويخطف الابصار مما يجعل منها تحف فنية لا يمكن مقاومة سحرها٫ تقدم افضل إستخدام للمساحه في منزلك و في نفس الوقت تعكس ذوقك واهتمامك بعائلتك.
 
LEATHEREDITION
و هي تقع تحت مظلة شركة  العالمية Natuzzi 
تجمع بين التفاصيل في التصميم والذوق الإيطالي للمعيشة اليومية 
leather Editions  خياراً لكل ذوق وكل حالة طول اليوم ، تقترح 
مجموعة من المنتجات من الجلد المنجد، أثاث مصمم خصيصا لأفضل جودة مقابل القيمة.
 
GAUTIER
تعد غوتييه منذ آكثر من 50 عاما واحدة من أشهر ماركات المفروشات المعاصرة في العالم، فمنذ قيامها في فرنسا عام 1958م، وهي تتميز بأناقتها وخطوطها الانسيابية الرائعة التي تجسد الذوق الفرنسي الرفيع حاملة معها تاريخ عريق من الحضارة والرقي٫ وابداعات من تجهيز غرف النوم والمعيشة 
إضافة إلى الجودة العالية التي تتبعها كل هذه الشهرة والسمعة  العالمية. صممت غوتيير خصيصا لتلبس منزلك ثوب الاناقة التي  تنشدها وتعكس ذوقك وإحساسك في تجسيد الصورة التي  تضعها في مخيلتك لما يجب عليه أن يبدو منزلك بالكامل..
 ولتضفي جوا من السعادة والفرح تغمر عائلتك
 
FAMA
ابتدأت fama عن طريق مؤسسها Tapizados Fama عام 1970، كواحدة من الشركات الرائدة في مجال صناعة الأثاث في إسبانياو اليوم fama تباع منتجاتها في أكثر من 40 بلدا في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تبحث عن الأقمشة الحديثة والمعاصرة أو الجلود المريحة وموثوق بها فإن fama هنا لراحتك. 
يتم تصنيع أثاث fama وفق المعايير الأوروبية، وهي الآن واحدة من الشركات الأكثر تقدما في مجال الأثاث
 
ALF
قامت ALF منذ إنشائها عام 1951 في ايطاليا على فلسفة التميز في صناعة الاثاث العصري، واليوم تعتبر الشركة الايطالية الرائدة في التوفيق والدمج بين الكلاسيكية والعصرية.
الابداع ملهمها، تحركها عناصر الجودة في التصنيع والاناقة في التصميم بالإضافة إلى الدقة في الاداء، إنه شغف الريادة الذي يحتم إستخدام أحدث الاساليب والتقنيات التي تتوخى رضاء العملاء وتلبية أذواقهم. اشتهرت ”ALF“ بتصنيع أفخر غرف الطعام الرائعة والمبتكرة التي لا تثير إعجابك فحسب، وإنما تفتح شهيتك أيضا على المائدة لتكون أوقاتكم تغمرها المتعة والراحة
 
مفروشات المُطلق أجود مفروشات العالم في منزلك
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار