مهرجان الخصومات لدى مفروشات المطلق في السعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مهرجان الخصومات لدى مفروشات المطلق في السعودية

أطلقت مفروشات المطلق مهرجانها السنوي الضخم والذي تصل فيه الخصومات حتى 50% على أرقى الماركات في عالم المفروشات وذلك في جميع فروعه داخل المملكة العربية السعودية حتى نهاية العام.

فإلى جانب غرف النوم المتنوعة من كلاسيكي إلى أجنبي وعصري تأخذنا مخيلتنا الى غرف الأطفال الرائعة التي تتنوع ببريقٍ من الألوان والحياة التى تدهش العين وتفرح قلب أطفالك. كما يحلو الجلوس على صالوناتها الخلّابة العصرية التي تجمع العائلة كلها وترسم البهجة لكل سكان المنزل. ولمزيد من التميّز اختارت مفروشات المطلق عدداً من الأكسسوارات للزينة التى تضيف الرونق و السحر و الجمال الى منزلك.

مفروشات المطلق المتواجدة في كل مناطق المملكة أصبحت واحدة من الشركات الرائدة في مجال الأثاث المصنع والمستورد وعقود التأثيث، كما قدمت الشركة ولعقود الماركات العالمية للأثاث في السوق السعودي. لاحقاً تم تأسيس مجموعة المطلق وتضم بالإضافة للمفروشات المطلق، شركة المطلق للإستثمار العقاري، شركة المطلق لتصنيع الأثاث و شركة المطلق للأستثمارات، اليوم تمثل المجموعة واحدة من المجموعات التجارية الرائدة في المملكة.
من أهمّ الماركات على سبيل الذكر: WARDE, Dall’Agnese, La-Z-Boy, NDESIGN, KUKA HOME, NATUZZI, Italsofa, GAUTIER, GAMI, GALIPPETTE وغيرها العديد من الماركات الجميلة و التى ترضي جميع الأذواق.

تعرف أيضاً على: "وردة" و"المطلق" يلمعان في سماء عالم المفروشات بالسعودية


مهرجان الخصومات لدى مفروشات المطلق في السعودية

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار