"وردة" و"المطلق" يلمعان في سماء عالم المفروشات بالسعودية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
"وردة" و"المطلق" يلمعان في سماء عالم المفروشات بالسعودية

من عبق التاريخ وقبل أكثر من 150 عاماً، تفتحت من قلب الشام وبيروت وردة لم تكن كباقي الوردات لأنها ولدت متميزة ونمت متميزة ولم يزدها الزمن إلا شباباً وجمالاً ورونقاً وإبداعاً.

بدأت علاقة وردة مع القماش بطريقة مختلفة جداً ولم تقتصر على البيع والشراء، بل نسجت حكايات خيوطها العشق والسهر والإبداع، وبعد أن كانت أقمشة الستائر والمفروشات مجرد أغطية للنوافذ والمقاعد، أضحت مع وردة لوحات فنية قائمة بحد ذاتها، وملهمة لفناني ومصممي ديكوارات المنازل والقصور والصالات ولكل باحث عن الجمال والإبداع. وكملت لوحتها الفنية بتخصيص ركن خاص لتشكيلة رائعة من ورق الجدران والإكسسوارات.

وقد اقترن منذ أكثر من 35 عاماً اسم وردة مع اسم المطلق في صناعة الأثاث والمفروشات في المملكة العربية السعودية، وقد تناغم الاسمان وأصبحا معاً علامة مميزة للجمال والأناقة، ومقصداً لمحبي الأناقة والتميز.

وتعززت هذه الشراكة يوماً بعد يوم، فقد عملا معاً على تلبية متطلبات كافة شرائح المجتمع السعودي عن طريق تأمين أجود أنواع الأقمشة الأوروبية، والتي تمتاز بفخامة تصاميمها وتحملها لأجواء المملكة العربية السعودية المناخية، مع الأخذ بعين الاعتبار تلبية مختلف الأذواق من خلال تشكيلة واسعة من التصاميم لأبرز المصممين العالميين من ذوي الخبرات العريقة في هذا المجال، مع مراعاة متطلبات وتقاليد المجتمع السعودي الخاصة.

واستكمالاً لتعزيز هذه الشراكة العريقة، وتلبيةً لرغبة العملاء في مختلف مناطق المملكة، فقد تم افتتاح العديد من الفروع وانتشرت محلات وردة في المدن الرئيسية الكبرى الرياض، جدة، الخبر، والدمام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار