إطلالات بحرية خاطفة للنجمات: ستلهمك بأفكار ساحرة لطلة جذابة على الشاطئ

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 يونيو 2021
إطلالات بحرية خاطفة للنجمات: ستلهمك بأفكار ساحرة لطلة جذابة على الشاطئ
مقالات ذات صلة
تسريحات للشعر الخفيف على طريقة النجمات: ستلهمك بأفكار ساحرة
أجمل إطلالات ريم عبد الله التي ستلهمك أفكار ساحرة لطلة أنيقة وجذابة
أجمل تسريحات شعر نادين نجيم التي ستلهمك بأفكار مبتكرة لطلة ساحرة

مع دخول فصل الصيف تنافست النجمات بإطلالات شاطئية ساحرة تنوعت ما بين ملابس البحر والفساتين الصيفية الساحرة التي تعتمد على ألوان صيفية منحتهن لمسات خاصة، وإن كنت تحتارين في اختيار إطلالتك، فسنعرض لك في هذا الألبوم أجمل إطلالات النجمات على الشاطئ والتي ستلهمك أفكار جذابة ومتجددة.

نجمات بملابس البحر

 تألقت كثير من النجمات بإطلالات بحرية منهن من تعرضت لانتقادات بسبب ما اعتبره متابعون جراة زائدة ومنهن من خطفت الأنظار بملابس بحر ساحرة، ومن بين النجمات اللاتي يظهرن بإطلالات بحرية متنوعة النجمة رانيا يوسف، والتي تنوعت إطلالاتها البحرية ومن بينها إطلالة ظهرت فيها ترتدي قبعة ونظارة شمسية، واستعرضت رشاقتها في إطلالتها الجديدة بطلة بحرية ومكياج مناسب.

أروى جودة علىالشاطئ

كما تخطف أروى جودة الأنظار دائماً بإطلالات بحرية أنيقة تمنحها لمسات جذابة، فيمكنك أن تستلهمي إطلالتك البحرية من الفنانة المصرية الشهيرة.

نجمات بالمايوه

 إطلالات النجمات البحرية لا تقف عند  الإطلالات التي اعتمدن فيها على الفساتين الصيفية المبهجة على الشاطئ، وإنما كثير منهن شاركت جمهورها مجموعة من الصور على الشاطئ ظهرن فيها بملابس البحر "المايوه"، وهذه الإطلالات  قد تلهمك أفكار متنوعة لطلتك على الشاطئ، خاصة فيما يتعلق بـ"الكاش مايوه"، حيث تألقت أكثر من نجمة بكاش مايوه ناعم أبرز جمالها ومنحها لمسات جذابة.

 ومن بين النجمات اللاتي  خطفن الأنظار بظهورهن بالمايوه كانت الفنانة منة فضالي، والتي أحدثت ضجة كبيرة بعد نشرها صورة لها داخل حمام السباحة ارتدت فيها مايوه أسود بكتف واحد "وان شولدر"، وظهرت منة فضالي بإطلالة بحرية ساحرة باللون الأسود، وعلى الرغم من جمال إطلالتها إلا أنها تعرضت لهجوم واسع  بسبب ما اعتبره جمهورها "جرأة زائدة".

حقائب يد بحرية

 الحقائب البحرية واحدة من أهم العناصر التي يجب أن تحتوي عليها حقيبة سفرك، ولكن، تنوع أشكال حقائب البحر قد يجعلك تترددي، لذلك، فستجدين في هذا الأبوم الذي  سنعرضه لك والذي سيتضمن أجمل صور النجمات بملابس البحر، مجموعة من إطلالات النجمات بملابس بحرية اعتمدن فيها على حقائب يد مميزة.

 ومن بين النجمات اللاتي تألقن بحقائب يد مميزة، الفنانة المصرية ريم مصطفى والتي ظهرت في عدد من الصور بحقائب يد يعتمد تصميمها على الخوص. فحقائب الخوص هي موضة حقائب يد 2021 للشاطئ.

 إكسسوارات للبحر

إطلالات البحر لا تقف فقط عند المايوه والفساتين الصيفية التي تتميز بتصميماتها الرائعة وألوانها الساطعة، وإنما  توظيف الإكسسوارات واستخدامها بشكل معتدل يساعدك في الحصول على إطلالة بحرية لها طبعتها الخاصة وتمنحك لمسات جذابة تبرز أنوثتك.

 وإكسسوارات البحر لا تقف فقط عند حقائب اليد وإكسسوارات اليد والقدمين، وإنما تضم أيضاً إكسسوارات الشعر، والتي تعد واحدة من أهم الإكسسوارات الصيفية، فمع نزولك للمياه لن يكون لديك وقت كاف لتصفيف شعرك وإنما ستحاولين اختصار الوقت  دون أن تكون إطلالتك غير مهندمة، وهنا ستكون رابطات الرأس واحدة من أهم الإكسسوارات التي يجب ان تحتويها حقيبتك الشاطئية.

إطلالات بحرية خاطفة للنجمات: ستلهمك بأفكار ساحرة لطلة جذابة على الشاطئ

فربطات الشعر واحدة من أهم إكسسوارات الشعر الصيفية التي تساعدك في الحصول على إطلالة مميزة، إلى جانب دورها في حماية شعرك، حال استخدمت رابطات الشعر العريضة في أثناء المصيف.

 وتتنوع أشكال رابطات الرأس ما بين رابطات شعر من الستان وأخرى من القماش، إلى جانب أن هناك رابطات شعر رفيعة يمكنك استخدامها من الامام  وترك الشعر منسدلاً أو ملموم، إلى جانب رابطات الشعر العريضة والتي تساعدك في لم الشعر بشكل حيوي وعملي.

وإن كنت تسعين للحصول على إطلالة أنيقة بربطات الشعر مستوحاة من النجمات، فعائشة بن أحمد كانت واحدة من نجمات رمضان 2021 التي تألقت في مسلسل لعبة نيوتن برطات شعر متنوعة منحتها إطلالة خاصة، وهذه الربطات  ستكون اختيار أمثل لك على الشاطئ وفي المصيف، وكذلك في خروجاتك النهارية أو الليليلة.

 كما أن بعض النجمات ظهرن على الشاطئ بإطلالات بحرية جذابة اعتمدن فيها على ربطات الرأس والتي منحتهن لمسات جذابة وأنيقة.

 وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات النجمات بملابس البحر والتي ستلهمك أفكار مختلفة لإطلالتك.