مكياج هادي وحلو لإطلالة أنيقة

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 01 أغسطس 2017
مكياج هادي وحلو لإطلالة أنيقة

طريقة تنسيق إطلالتكِ مع مكياجك هي من أكثر الأمور التي تجذب الأنظار إليكِ، وكلما كان مكياجك ناعماً كانت إطلالتك أنيقة. ويستخدم في المكياج الهادي ألوان ظلال عيون طبيعية مشرقة مع مكياج وجه أقرب ما يكون للون البشرة، إلى جانب التركيز على الستروبينغ للحصول على وجه مشرق ومضيء.


تعرفي معنا على طريقة عمل مكياج هادي وحلو بالخطوات المصورة:

إخفاء الهالات السوداء
1.    إخفاء الهالات السوداء:
استخدمي الكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العين، بالإضافة إلى إخفاء عيوب البشرة كالحبوب والبقع الداكنة. واختاري الكونسيلر بدرجة لون قريبة من لون بشرتك وليس أفتح منها كما هو مُعتقد.

نحت الوجه
2.    نحت الوجه:
استعملي الكونتور والهايلايت لتحديد الوجه ويمكن استخدام الهايلايتر كبديل لكريم الأساس من خلال توزيع اللونين على كامل الوجه. حيث يطبق اللون الداكن على الأماكن المراد نحتها مثل طرفي الأنف والجبين وتحت عظمتي الخدين وتحت الذقن أو على عظمتي الفكين. في حين يستخدم الهايلايتر على الملامح البارزة في الوجه مثل وسط الجبين وفوق وتحت الخدود وعلى عظمة الأنف ومنتصف الذقن.

اكتشفي: الكونتور المناسب لشكل وجهك

أحمر الخدود
3.    خدود مشرقة:
أضيفي القليل من أحمر الخدود باللون الوردي أو البرونزي أو الخوخي على رأس الخدود، مما يمنح وجهكِ إشراقة منعشة. لكن احرصي على عدم الإكثار من البلاشر كي لا تحصلي على مظهر غير مرغوب فيه.

ظلال عيون براقة
4.    عيون براقة:
للحصول على مكياج عيون مميز قومي بتطبيق ظلال عيون براقة على كامل الجفن العلوي المتحرك، ليشكل طبقة أساسية لمكياج العيون يمنح عيونك بريقاً مذهلاً.

ظلال العيون المشرقة
5.    ظلال العيون:
ثم أضيفي ظلال عيون بلون معدني كالنحاسي أو الذهبي أو البرونزي، التي من شأنها تحديد العيون وإبراز لونها. يمكن استخدام ظلال عيون كريمية للحصول على نظرة آسرة مع التأكد من وضع برايمر العيون إن كانت بشرتك دهنية.

تحديد العيون
6.    تحديد العيون:
حددي عيونك من خلال رسم خطاً بالكحل البني فوق رموشك العلوية وادمجيه بالفرشاة مع ظلال العيون للحصول على إطلالة عيون طبيعية. ثم استخدمي الماسكارا لتكثيف وتطويل رموشك.

أحمر الشفاه
7.    شفاه متألقة:
أخيراً؛ أضيفي لمسة ناعمة بلون منعش إلى شفتيكِ كالزهري أو الأورانج الهادئ، واحرصي على وضع مطري الشفايف قبل تطبيق أحمر الشفاه لترطيبهما والحصول على شفاه ممتلئة.


تألقي بإطلالة مكياج هادي وناعم من خلال اتباع هذه الخطوات البسيطة والسريعة لتحصلي على لوك ملفت يلائم مناسباتك المختلفة.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار