ملكات جمال اتجهن إلى عالم الفن: بعضهن اختفى وتغيرت ملامحهن

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 مارس 2022 آخر تحديث: الإثنين، 07 مارس 2022
ملكات جمال اتجهن إلى عالم الفن: بعضهن اختفى وتغيرت ملامحهن

اتجهت العديد من ملكات الجمال إلى عالم الفن والتمثيل، وحققن شهرة واسعة وأصبحن حالياً نجمات في عالم الأضواء إلا أن بعضهن فضلن الاختفاء والابتعاد بعد تتويجهن ولم يكملن في ذلك الطريق.

ونستعرض معاً العديد من مشاهير العالم العربي اللاتي توجهن بلقب ملكة جمال وكيف تغيرت ملامحهن ومن منهن استمرت ومن ابتعدت؟

 سيرين عبدالنور

فازت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بلقب أجمل عارضة أزياء في العالم عندما كانت تبلغ من العمر 23 عاماً بعد أن خاضت المنافسة مع 34 عارضة لبنانية من مختلف دول العالم.

وبحلول عام 2004 أصدرت سيرين عبد النور ألبومها الغنائي الأول ليلة من الليالي وبدأت تتجه إليها الأضواء خاصة بعد أن قدمت أول بطولة سينمائية لها مع الفنان محمد هنيدي في عام 2008 في فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

ومنذ ذلك الحين، انطلقت سيرين عبدالنور في عالم الدراما التلفزيونية، حيث ظهرت في أعمال مميزة، بينها: روبي، لعبة الموت، سيرة حب، 24 قيراط، قناديل العشاق، الهيبة الحصاد، دانتيل.

داليا البحيري

تعتبر الفنانة داليا البحيري من أولى ملكات الجمال اللاتي اتجهن إلى عالم الفن بعد أن توجت بلقب ملكة جمال مصر عام 1990 وشاركت بعدها في العديد من عروض الأزياء وتقديم البرامج التلفزيونية.

الانطلاقة الحقيقية للفنانة داليا البحيري جاءت بعد أن قدمت دورها في فيلم محامي خلع عام 2002 وواصلت بعدها تقديم العديد من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون.

نادين نجيم

نالت نادين نسيب نجيم لقب ملكة جمال لبنان في 2007، ومنذ ذلك الحين، استحوذت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم على اهتمام الجميع بجمالها الساحر.

بداية نادين نجيم في عالن الفن جاءت في عام 2009 بمشاركتها في مسلسل خطوة حب ليكون تجربتها الأولى ثم حصلت على جائزة "الموريكس دور" لعام 2010.

وبعدها شاركت نادين نجيم في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، ومن أبرز أعمالها: "لو" عام 2014، وفي العام التالي برز نجمها بمسلسل "تشيللو"، ثم أعمال: "سمرا"، و"نص يوم"، و"الهيبة"، و"خمسة ونص"، و"2020"، ومؤخراً مسلسل "صالون زهرة".

حورية فرغلي

فازت الفنانة حورية فرغلي بلقب ملكة جمال مصر عام 2002 ولكنها تعرضت للهجوم الإعلامي حينها وتنازلت عن اللقب.

وفي عام 2009 بدأت أولى خطوة لها في عالم الفن بعد أن شاركت في مسلسل الشوارع الخلفية وانطلقت بعدها في العديد من الأعمال إلى أن حققت نجاحاً كبيراً بدورها في مسلسل ساحرة الجنوب.

اضطرت حورية فرغلي للابتعاد عن الساحة الفنية لأكثر من عامين بعد أن تعرضت لكسر في الأنف وبدأت بعدها رحلة علاج خضعت فيها للعديد من العمليات الجراحية التي غيرت من شكلها لعلاج تلك الأزمة.

 دومينيك حوراني

فازت دومينيك حوراني بلقب ملكة جمال القارات عام 2003، في حفل أقيم بالعاصمة الألمانية برلين، بمشاركة 40 ملكة جمال من العالم.

ورغم اتجاه دومينيك حوراني إلى عالم الغناء والتمثيل في البداية وقدمت بعض الأغاني وكان كليب "فرفورة" بطاقة تعارف بينها وبين الجمهور، ولها تجارب في التمثيل مع محمد إمام وباسم سمرة في فيلم البيه رومانسي، إلا أنها اتجهت حالياً لعروض الأزياء.

 كوليت الحلاني

نالت كوليت بولس لقب ملكة جمال لبنان لعام 1989، وتغلبت بجمالها وثقافتها على كل منافساتها، وبعد ست سنوات من تتويجها تزوجت النجم اللبناني عاصي الحلاني.

تعارف كوليت وعاصي الحلاني جاء في كواليس أحد البرامج ولفتت انتباهه بشده وبدأ حديث بينهما طلب على أثره رقم هاتفها بغرض مشاركته في فيديو كليب، موضحاً أنَّ الأغنية حينها لم تكن قد انتهت، لكنه اتخذها مبرراً لبدء حديث معها؛ لأنه أعجب بها، وبدأت علاقتهما التي تكللت بالزواج عام 1996.

شاركت كوليت الحلاني زوجها في فيديو كليب عام 2008 إلا أنها فضلت الابتعاد عن الأضواء والاهتمام بأسرتها وتربية ابنائها

 هبة السيسي

هبة السيسي، فنانة مصرية خريجة كلية الحقوق، عملت في بدايتها كموديل إعلانات وفيديو كليب، إلى أن حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2004، وبعد ذلك عملت هبة السيسي في مجال التمثيل.

لم تشارك هبة السيسي إلا في بعض الأفلام القليلة كان أبرزها فيلم كتكوت مع الفنان محمد سعد إلا أنها لم تستمر طويلاً في عالم التمثيل ولم تشارك في أعمال فنية أخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار