ميسي يخطط للانفصال عن زوجته: أزمة تهدد أنجح زيجات لاعبي كرة القدم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 نوفمبر 2023
ميسي يخطط للانفصال عن زوجته: أزمة تهدد أنجح زيجات لاعبي كرة القدم

تلوح في الأفق بوادر طلاق بين اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي وزوجته أنتونيلا روكوزو، بعد خلافات نشبت بينهما بدون مؤشرات مسبقة، لتصبح واحدة من أنجح زيجات لاعبي كرة القدم نجاحاً على أعتاب النهاية.

وكشفت تقارير بأن هناك أزمة كبيرة بين نجم كرة القدم العالمي وزوجته، وأن هذه الأزمة ربما تضع حداً لرحلة ارتباطهما، وقالت صحيفة "ABC" الإسبانية إن ميسي بات يخطط للانفصال عن زوجته أنتونيلا بعد قصة حب طويلة.

لغة الجسد تفضح ميسي وزوجته

وذكرت الصحيفة أن الثنائي يمر بمشاكل زوجية لا يمكن حلها، دفعت بهم إلى طريق مسدود في علاقتهما، ما دفعهما لاتخاذ قرار الانفصال، ورغم تزايد أنباء الانفصال إلا أن الزوجين لم يحسما الأمر حتى الآن.

ميسي يخطط للانفصال عن زوجته: أزمة تهدد أنجح زيجات لاعبي كرة القدم

للغة الجسد دورها الواضح في تفسير سلوك الكثير ورغباتهم، وهو ما استخدمته خبيرة علم نفس أرجنتينية، في مقطع فيديو عبر منصة تيك توك قامت فيه بتحليل حركات الزوجين وإيماءاتهم خلال حفل الكرة الذهبية الأخير، وقالت إنها ترى الكثير من التوتر في علاقة الثنائي.

واعتمدت عالمة النفس على أحد المشاهد التي رفض ميسي قبلة من أنتونيلا، ورفضت زوجة ميسي الصعود إلى خشبة المسرح بعد تقديم الكرة الذهبية لزوجها وه الزوجة المعروفة باندفاعها الدائم وتحمسها الشديد لدعم زوجها بأصغر التفاصيل في مشواره الكروي.

لفتت أنتونيلا الأنظار بسلوكها المتحفظ تجاهه، وهو ما يظهر من خلال ثباتها الواضح في صورة جرى تداولها عبر موقع "إنستغرام"، ظهرا فيها مع أطفالهما الثلاثة. والتي ظهرت فيها هادئة غير متحمسة كعادتها.

علاقة ميسي وزوجته

علاقة ميسي وأنتونيلا من أكثر العلاقات القوية بين زيجات لاعبي كرة القدم، إلا أن العلاقة كانت توترت مؤخراً، لتهدد خمسة عشر عاماً بين اللاعب وزوجته.

و لأنتونيلا دورها البارز في حياة ميسي، فكانت هي المحرك الأساسي له في كثير من الأمور والقرارات المصيرية في حياته، والتي كان آخرها رفضه الانتقال إلى نادي الهلال السعودي.

تداولت صحف أجنبية أن أنتونيلا كانت من الأسباب حول فشل مفاوضات انتقال ميسي لنادي الهلال السعودي، فعرف عن أنتونيلا تأثيرها الدائم على قراراته المصيرية.

وذكرت صحيفة دايلي ميل أن أنتونيلا روكوزو، التي بدأت مسيرتها المهنية في مجال طب الأسنان قبل دخولها عالم الأزياء، هي السبب وراء إقناع ميسي برفض مليار يورو في موسمين من نادي الهلال السعودي.

كما كانت زوجة ميسي السبب أيضاً وراء قبوله عرض نادي إنتر ميامي الأميركي، وأشيع وقتها أنها وراء قراره بإسدال الستار على مسيرته الكروية في أوروبا، بعد انتهاء عقده مع برشلونة فتصف صحف أجنبية أنتونيلا بأنها صاحبة الكلمة الأخيرة، وذلك لشدة تأثيرها عليه.

تزوج ليونيل ميسي من صديقة طفولته أنتونيلا روكوزو في عام 2017، لتتوج بذلك قصة حب دامت لسنوات طويلة، أما عن أنتونيلا فدرست طب الأسنان في الأرجنتين، ثم انتقلت إلى برشلونة لتكون برفقة ميسي. ودائماً ما تنشر الصحف العالمية الأخبار المتعلقة بميسي وزوجته وسط الكثير من الإشارات التي تدور حول علاقة الحب الملهمة والتي عاشها نجم كرة القدم العالمي وزوجته طوال السنوات الماضية.

وتكشف الصور الكثير من الأسرار العاطفية في حياة ميسي وزوجته، فتظهر الزوجة دائماً في حالة من التوهج والحماس الشديد لزوجها في المباريات المختلفة ووثقت الكثير من اللقطات حماس أنتونيلا لزوجها وخطواتها السابقة له في الكثير من الفعاليات المهمة التي توجت مسيرة لاعب كرة القدم العالمي، باستثناء بعض الصور الأخيرة التي اعتبرها البعض مؤشراً لأزمة بين ميسي وزوجته في ظل ظهور أنتونيلا فاقدة حماسها، وهو ما اعتبره البعض إشارة لبوادر انفصال بين الزوجين. إلا أن الثنائي لم يحسم الأمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار