عبلة بن سنوسي: لاعبة كرة قدم جزائرية سحرت العيون بجمالها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
عبلة بن سنوسي: لاعبة كرة قدم جزائرية سحرت العيون بجمالها

سحرت اللاعبة الجزائرية، عبلة بن سنوسي، لاعبة الأهلي السعودي، العيون بجمالها وتصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بمجرد تداول صور أبرزت ملامحها خلال تدريبات الفريق.

شاركت اللاعبة عبلة بن سنوسي، صورة بقميص ناديها الجديد، الأهلي السعودي النسائي، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، ليتفاعل معها الجمهور بكلمات عبرت عن إعجابهم بنجاحها وجمالها.

عبلة بن سنوسي

عبلة بن سنوسي، لاعبة جزائرية وهي ابنة الـ 23 عاماً، ولدت في مدينة وهران الجزائرية، لتحترف بعدها كرة القدم وتصبح لاعبة في أشهر النواد، وكان آخرهم النادي الأهلي السعودي.

تشارك عبلة بن سنوسي جمهورها دائما بتفاصيل مشوارها الرياضي، ‏الحمد لله تم توقيع أول عقد احترافي مع نادي الأهلي السعودي لخوض تجربة احترافية خارج الوطن شكرا للنادي الرياضي القسنطيني على كل شيء وبالتوفيق للجميع

التفاعل مع عبلة بن سنوسي لم يحدث فقط لجمالها الذي سحرت به العيون وإنما أيضا لكونها مرأة دخلت مجالا من المجالات التي عرفت عالميا باقتصارها على الرجال وهي رياضة كرة القدم، فدخول السيدات لهذا الحقل الرياضي كان له تأثيراته الواضحة على المجتمع النسائي ولهذا تفاعل معها الجمهور بحفاوة شديدة كونها امرأة بهذا القدر من الجمال نجحت في خلق مساحة واسعة لها في منطقة لم تكن تسمح إلا للرجال بالتواجد فيها.

وفي الألبوم أعلاه ستشاهدين معنا مجموعة من أهم لقطات اللاعبة الجزائرية في مبارياتها في كرة القدم وكذلك لقطات لها كفتاة سحرت العيون بجمالها.  

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار