من قلعة ويندسور: كيت ميدلتون تستعرض مهارتها في العزف على البيانو

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2023
من قلعة ويندسور: كيت ميدلتون تستعرض مهارتها في العزف على البيانو

بعد أن خطفت الأنظار بظهورها اللافت في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث مؤخراًـ عادت أميرة ويلز كيت ميدلتون لجذب الاهتمام من جديد، وذلك من خلال إظهار مهاراتها في العزف على البيانو. 

الفيديو تم تصويره مسبقاً داخل غرفة الرسم القرمزي في قلعة وندسور، ليتم بثه ضمن العرض الافتتاحي لمسابقة الأغنية الأوروبية "يوروفيجن Eurovision" لهذا العام.

كيت ميدلتون تعزف على البيانو

ظهرت كيت ميدلتون في الفيديو بإطلالة زرقاء ملكية وهي تجلس على البيانو الذي كشفت من خلاله عن تألقها بالعزف عليه في مقطوعة من تأليف جو برايس وكوجو صامويل.

المقطع الموسيقي الذي قدمته أميرة ويلز، والذي بلغت مدته عشر ثوانٍ، هو جزء من مقطع طويل لأوركسترا "كالوش" الأوكرانية، التي فازت بجائزة "يوروفيجن" العام الماضي، والتي أدت أغنيتها الفائزة "ستيفانيا".

شاهدي عزف كيت ميدلتون على البيانو

تفاصيل مسابقة الأغنية الأوروبية

على صعيد متصل، مسابقة "يوروفيجن" هذا العام هي النسخة الـ67 من مسابقة الأغنية الأوروبية، والتي يتم تنظيمها من قبل اتحاد البث الأوروبي وهيئة الإذاعة البريطانية BBC، نيابةً عن هيئة البث العامة الأوكرانية.

وحصدت المغنية السويدية ذات الأصول المغربية "لورين" الفوز أمس في مسابقة الأغنية الأوروبية، وذلك لأدائها المبهر لأغنية "تاتو"، فيما يعتبر الفوز الثاني لها بعد حصولها عليها سابقاً في عام 2012، في حين يُعد الفوز هو السابع لبلادها السويد.

نشاطات كيت ميدلتون مؤخراً

يُشار إلى أن كيت ميدلتون وزوجها الأمير ويليام كانا قد شاركا في يوم تطوعي في سلاو بإنجلترا مع أطفالهما الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

وكانت عائلة ويلز قد انضمت إلى الكشافة لتجديد كوخهم، حيث شاركوا في الطلاء والصنفرة والرسم، فيما تعتبر أول مشاركة رسمية للأمير لويس في مثل هذا اليوم، والذي أذهل الجميع لكونه أصغر أفراد العائلة الملكية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار