من هي بيسان إسماعيل صاحبة أغلى فستان في العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يوليو 2022
من هي بيسان إسماعيل صاحبة أغلى فستان في العالم

مازالت اليوتيوبر الشابة بيسان إسماعيل منذ ظهورها قبل اليومين بأغلى فستان في العالم، على حد وصفها، حيث ظهرت منذ يومين بشكل مفاجئ على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، بفستان الدولارات التي جنتها من أرباح "اليوتيوب"، ليكون بذلك أعلى فستان في العالم.

بيسان إسماعيل ترتدي فستان من الدولارات

بالرغم من أنها يوتيوبر نشطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن هناك الكثيرون من يتسأل عنها، حيث أثارت الجدل بهذه الإطلالة حيث قالت عنها أنها ارتدت فستان مكون من دولارات فقط، من جمعتهم من مقاطع الفيديوهات التي تقوم بنشرها على قناتها الخاصة على "يوتيوب".

حيث أسست بيسان قناة عام 2016، فور انتقالها إلى ألمانيا، حيث تحتوى قناتها على مجموعة من المقاطع الكوميدية وتحديات ومذكرات إلى غناء والتمثيل، وسرعان ما أصبحت مشهورة من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام"، وموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

من هي بيسان إسماعيل صاحبة أغلى فستان في العالم

من هي بيسان إسماعيل صاحبة أغلى فستان في العالم

وتبلغ بيسان إسماعيل من العمر الآن 18 عام وهي من مواليد مدينة مدينة السويداء عام 2003، حيث ولدت وعاشت في طفولتها في سوريا، ولكن بعد الحرب السورية انتقلت مع عائلتها إلى ألمانيا وشقيقها، ففي عام 2017 بدأت بيسان في الظهور مع حصولها على الدرع الفضي وفي عام 2022 حصلت على الدرع الذهبي وبعد أشهر قليلة حصلت على الدرع الماسي.

من هي بيسان إسماعيل صاحبة أغلى فستان في العالم

وتميزت بيسان بتقديم محتوى مختلف بجانب صديقها أنس الشايب، حيث وصلت عدد المشتركين في قناتها إلى الآن ما يقارب من 6 مليون مشاهدة في غضون يومين، وهناك الكثير من أثنى على تقديم أفكارها وما بين الهجوم على تصرفاتها.

تعليقات المتابعين على الظهور بفستان الدولارات

تباين ردود الأفعال على ظهور بيسان بفستان الدولارات، حيث علقت أحد المتابعات قائلة: "ملامح بيسان حرفياً رهيبة غير هيك شخصيتها العفوية والجذابه دخلت قلبي رغم جديده عن السياحه وحصلت هيك محبة يا رب تضلها مختلفة عن باقي وما بتتغير".

وكتب آخر معلقاً: ”في ناس تتمنى هاي المصاري لو استغليتها في إعطاء المحتاجين كان استفدتي على الأقل“.

وأضافت أخرى تعليق: ”أولا : يجب عليك احترام الناس وظروفهم في بلدك سوريا. ثانيا: علنا أمام متابعيك انا سوري الأصول أعرض عليك حالا وفورا مبلغ 50 ألف دولار لقاء شراء الفستان بشرط أن افحص كل دولار في الفستان على الهواء“.

وبالرغم من ظهور بيسان بهذا الفستان من يومين إلا أنها الآن مازالت تثير الجدل ومازالت كافة الصفات المهتمة بأخبار المشاهير تتداول صورتها المليء بالدورلات والذي أثار الجدل بغني بيسان الملحوظ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار