بيسان إسماعيل ترتدي فستانا من الدولارات دفعت منه فاتورتها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
بيسان إسماعيل ترتدي فستانا من الدولارات دفعت منه فاتورتها!

أثارت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل، جدلا واسعاً بعد ظهورها مرتدية فستاناً كاملاً من الدولارات، بمبلغ أرباح قناة اليوتيوب الخاصة بها.

بيسان إسماعيل بفستان من الدولارات

وظهرت بيسان إسماعيل بفستان مصنوع من أوراق العملة الأمريكية، حيث تم تصميمه وتنفيذه بحصيلة أرباح اليوتيوبر السورية من موقع الفيديوهات يوتيوب.

ولفتت بيسان إسماعيل الأنظار بهذا الظهور المفاجئ والإطلالة الغريبة، حيث أنها إطلالة غير معهودة أن يظهر بها أحد المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، وظهرت اليوتيوبر السورية وهي ترتدي فستاناً ورقي مصمم على طريقة فساتين أميرات ديزني بحمالة واحدة ومنفوش من أسفل، كما اعتمدت تسريحة شعر رابونزل يطبة الفيلم الخمسين في سلسلة كلاسيكيات والت ديزني.

وأبدت بيسان إسماعيل رغبتها في شراء بعض القطع الذهبية الثمينة، التي حرصت على أن تكون أغلى قطع ذهبية بالمحل الذي دخلته.

وقالت بيسان إسماعيل: "بدنا نشتري ذهب" ثم وجهت سؤالها للبائع عن أثمن وأغلى قطعة مشغولات ذهبية بالمحل، ليقدم لها أنسيال بلغ ثمنه 40 ألف دينار، بالإضافة إلى قطعة أخرى ليقدم لها سلسلة ذهبية بلغت نفس ثمن الأنسيال، مؤكداً أن هاتين القطعتين هما أغلى قطعتين بالمحل.

اللافت أن بيسان إسماعيل قررت أن تدفع فاتورة المشتروات الذهبية، من خلال سحب الدولارات من فستانها الخاص، الأمر الذي عرضها لانتقادات حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

انتقادات بيسان إسماعيل بسبب فستان الدولارات

تعرضت بيسان إسماعيل لسيل من الانتقادات الحادة التي طالتها بسبب إطلالة فستان الدولارات الذي ارتدته، حيث هاجمها الكثيرون ممن شاهدوا الفيديو.

واتهمها البعض بالتعالي على الناس بعد أن أصبحت غنية بسبب أرباح اليوتيوب، مؤكدين أن هذا المشهد الذي ظهرت به ليس ملائما لأسباب كثيرة، عددوها بأنها تثير الشفقة عليها واصفين إياها بأنها شبعت بعد جوع.

وأكد آخرون على ضرورة تجاهل هذه الفيديوهات التي ليس لها غرض، سوى إشعال الحقد في قلوب البعض على هؤلاء المشاهير أو لفت النظر إليهم، كما اتهمها البعض بالإفلاس الفني ولهذا السبب تسعى للشهرة عن طريق آخر بعيدا عن تقديم أي نوع هادف من الفن.

من ناحية أخرى انتقد آخرون تصرف بيسان إسماعيل ووصفوه بأنه بعيد عن الإنسانية، خاصة أن هذا المبلغ الضخم الذي صنعت منه فستاناً، في حين أن هناك آخرين يموتون جوعا لم تفكر اليوتيوبر السورية في مشاعرهم.

بيسان إسماعيل

وبيسان إسماعيل يوتيوبر وفنانة سورية، شاركت في النسخة الأولى من برنامج بوليفارد المواهب والذي عرض على قناة MBC، ولكنها أعلنت انسحابها منه في خطوة مفاجئة، لافتة إلى أن هناك دوافع أكبر منها.

من ناحية أخرى استطاعت اليوتيوبر السورية تحقيق نجاح كبير من خلال قناتها على يوتيوب والتي بدأتها عام 2018، وهي من مواليد 17 مايو عام 2003.

بيسان إسماعيل لديها عدد من الأغاني التي طرحتها عبر يوتيوب من ضمنها أغنيتي مسيطرة وعلى فكرة،وحققت نسبة مشاهدة كبيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار