بيسان إسماعيل تنهار بالبكاء وتناشد الجمهور لمعرفة مصير والدها

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
بيسان إسماعيل تنهار بالبكاء وتناشد الجمهور لمعرفة مصير والدها

دخلت اليوتيوبر السورية، بيسان إسماعيل في نوبة من البكاء بسبب الألم الذي تعيش فيه لفقدانها والدها منذ سنوات وعدم معرفتها مصيره، مشيرة إلى عدم قدرتها على تجاوز الأمر.

بيسان إسماعيل تبكي بسبب اختفاء والدها

وأوضحت بيسان إسماعيل في لقاء لها مع الإعلامية رابعة الزيات في برنامج شو القصة، أن الألم يعتصر قلبها بسبب والدها المفقود، وناشدت الجمهور مساعدتها من أجل معرفة مصير والدها

ولفتت إلى أنها لا تصدق الأخبار التي تتحدث عن وفاته، خاصة أنها كانت شديدة الارتباط به، قائلة: "أكبر وجع بحياتي بابا.. راح الشغل وما عاد رجع.. انفقد.. ولهلأ ما عم أقدر أتقبل هـ الفكرة.. أنا راح سندي.. علاقتي ما كانت علاقة أبوة عادية.. كانت علاقتنا قوية وأكبر من علاقتي مع والدتي لأنه كان يدللني كتير".

وأشارت إلى أن الأخبار المتضاربة التي تصلها عن والدها بعد فقدانه وضعتها تحت ضغط كبير ولكنها لم تصدق أي منها، وما زال لديها الإحساس أنها ستستطيع لقاءه قبل وفاتها.

وعلقت بيسان إسماعيل قائلة: "أخبار كتيرة بتوصلنا عن بابا.. ناس بتخبرنا أنه مات الله يرحمه.. حتى بعتوا لي شهادة وفاته بس أنا ما صدقتهم.. وناس بتقلنا مفقود وناس بتقول إنه مخطوف.. أنا ما صدقت ولا خبر من هـ الأخبار وإحساسي أني رح ألتقي فيه قبل ما موت".

ووجهت بيسان إسماعيل مناشدة للجمهور من أجل مساعدتها الوصول إلى معلومات جديدة حول سبب اختفاء والدها أو مكان تواجده قائلة: "بتمنى من أي شخص بيعرف شي عن بابا يوصلي الخبر".

بيسان إسماعيل تكشف كواليس اختفاء والدها

وكانت بيسان إسماعيل كشفت قبل 3 سنوات عن اختفاء والدها في بث مباشر من مدينة ميونخ الألمانية، مشيرة إلى أنه خرج لعمله قبل 7 سنوات ولم يعد.

وأشارت إلى أنه كان مع عائلتها في سوريا، وحاولت والدتها كثيراً معرفة مكان القبض عليه وتقدمت بطلبات كثيرة ولكنها لم تجده داخل السجن، موضحة أنها لا تعلم إذا كان مسجوناً أم ميتاً ولا تملك عائلتها أي معلومات عنه حول هذا الموضوع

يذكر أن بيسان إسماعيل حققت شهرة عبر حسابها على يويتوب وشاركت في الموسم الأول للبرنامج الغنائي بوليفارد الرياض إلا أنها قررت بعد أكثر من حلقة الانسحاب دون الكشف عن الأسباب.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار