بيسان إسماعيل تتهم غيث مروان بالكذب وتكشف سبب طردها من الزفاف

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 مايو 2023
بيسان إسماعيل تتهم غيث مروان بالكذب وتكشف سبب طردها من الزفاف

ردت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل على اتهامات غيث مروان باستغلال حفل زفافه لافتعال دراما طمعاً في الوصول إلى التريند واختلاق الأكاذيب، موضحة تفاصيل واقعة طردها من الزفاف والمتسبب في الأمر.

رد بيسان إسماعيل على غيث مروان

وأوضحت بيسان إسماعيل أنها لم تكن ترغب في الحديث عن الأمر من جديد إلا أن الاتهامات التي وجهها لها غيث مروان واجب عليها تكذيبها

وقالت بيسان إسماعيل في فيديو لها: "الصراحة أنه كل اليوم كان عندي تصوير ورجعت كتير تعبانة.. بس شفت شي بصراحة كتير زعجني.. شفت إنه فوق الموقف اللي انحطيت فيه عم إتكذب".

وأكدت المدونة السورية أنها كانت معزومة بالفعل على حفل الزفاف قائلة: "أنا إنسانة كرامتي فوق كل شي.. أنا مستحيل أروح على مكان.. ما أكون معزومة عليه.. مستحيل".

وتابعت: "أنا شفت غيث وسارة قبل كم يوم من عرسهم بمناسبة معينة.. التقينا وطبعاً هيدي مو أول مرة بلتقي بغيث.. أنا غيث بعرفه من 3 سنين والتقينا مرة وصورنا فيديو على قناته.. عزموني متل ما عزموا ناس كتار هنيك على الحفلة".

واتهمت بيسان إسماعيل المدونة سارة الورع بأنها هي من رفضت دخولها الحفل قائلة: "بس أنا ما كنت حابة جيب هالسيرة منشان ما أذيها، أنا ماني طالعة لأذية حدا، وما بدي قول أنه هي اللي رفضت دخولي على الحفلة".

بيسان إسماعيل تروي تفاصيل طردها من حفل الزفاف

وروت بيسان إسماعيل تفاصيل تجاهل عروس غيث مروان لها قائلة: "سلمت على الأشخاص اللي معي وأنا عملت حالها مو شايفتني تجاهلتني تماماً وصرت أناديها سارة فاطلعت فيني بنظرة باردة وهون عرفت أنه غير مرحب فيني بالحفلة".

وأكملت قائلة إنها صدمت من طريقة تعاملها وطلبت إحضار سيارتها للمغادرة لتفاجأ باتصال يخبرها بأن سارة لا تريد دخولها، قائلة: "كرامتي أغلى من كل شي.. ولازم أوضح شغلة لو ما كنت واثقة من عزيمتهم إللي ما كنت بنزل من الصبح ستوريات عم أجهز وكل العالم تعرف أني رايحة حأتواجد بالحفلة".

ولفتت إلى أنها كان من الممكن إخطارها بعدم رغبتهم في حضورها حفل زفافهم برسالة نصية وكانت سترحب بالأمر وتقدر الظروف.

واتهمت بيسان إسماعيل زميلها غيث مروان بالكذب وقلب الحقائق بدلاً من احتواء الموقف، موضحة أن هذا ردها على الأمر ولن تتحدث فيه قائلة: "هيدا آخر رد على الموضوع مهما صار تأليف حكي.. الاعتذار من شيم الرجال.. وألف مبروك الله يهنيهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار